ساعات اختاريها لإطلالة رائعة في موسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
ساعات اختاريها لإطلالة رائعة في موسم الأعياد

هل تستعين في الوقت الحالي لاختيار موديلات ساعات مناسبة لإطلالتك في موسم الأعياد؟ إذاً عليك اختيار التصميمات الرائعة التي تم تقديمها. أيضاً يمكنك تقديمها هدية لصديقتك في موسم الأعياد بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقها. لذلك حرصنا اليوم على تقديم لكِ موديلات ساعات متنوعة وفخمة يمكن أن تلبي ذوقك مرصعة بالفصوص ملونة من ألوان شجرة الكريسماس بشكل مبهر يمكن أن يلبي ذوقك.

ساعات بميناء ملونة لموسم الأعياد

إن كنت من محبي ارتداء ملابس موسم الأعياد الملونة بدرجات الأحمر أو الأخضر على طريقة شجرة الكريسماس عليك تجربة اقتناء ساعات بميناء ملونة باللون الأخضر أو الأحمر من الأحجار الكريمة. فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر رائع لكِ. وقد حرص على تقديم الساعات المرصعة بميناء ملونة من الأحجار الملونة الكثير من دور المجوهرات العالمية بشكل مبهر.

يمكنك الحصول على إطلالة عصرية رائعة باقتناء الساعة المرصعة بميناء من حجر الياقوت الأحمر من Piaget Possession Watch. أما إن كنت تفضلين الساعات المرصعة بميناء من حجر الملاكيت الأخضر اختاري الموديل العصري البسيط الذي خطف أنظارنا من Chopard Happy Diamonds Icons. 

يمكنك الحصول على إطلالة فخمة بشكل راقي في سهرات موسم الأعياد وذلك باختيار الساعات المرصعة بالزمرد الأخضر وحجر الأوبال الأخضر بشكل مميز يخطف الأنظار من Piaget Limelight Gala Jewellery Watch.

ساعات بأساور ملونة لموسم الأعياد

إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة عصرية بسيطة وجذابة في موسم الأعياد عليك تجربة اقتناء الساعات التي تتميز بأسوار ملونة مثل الأسود أو الأخضر أو الأحمر. وذلك للحصول على مظهر متناسق مع أجواء موسم الأعياد وشجرة الكريسماس. كما أنها يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة.

حيث يمكنك اختيار الساعات التي تتميز بسوار جلد أسود بتصميم بسيط ومرصعة بميناء بفصوص الألماس والزمرد بشكل هادئ من Cartier Other Panthère Jewelry Watch. أما إن كنت تفضلين الساعات التي تتميز بسوار نبيذي مع فصوص مرصعة بحجر الياقوت الأحمر من Chanel Boy-Friend Rubies Watch. يمكنك الحصول على إطلالة راقية من خلال اختيار ساعة بسوار أخضر مع ميناء بحجر الملاكيت وفصوص الألماس من Chopard L"Heure du Diamant Vintage.

ساعات ماسية فخمة لموسم الأعياد

أغلبنا يحلم بالحصول على إطلالة فخمة في السهرة بموسم الأعياد وذلك باختيار الساعات المرصعة بفصوص الألماس. فهذه الموديلات يمكن أن تتناسب معك في السهرة بشكل كبير لذلك لا تترددي من اقتنائها لمظهر فخم وجذاب يلبي ذوقك ويعكس مظهر ساحر لكِ.

الحصول على مظهر فخم يتناسب معك في السهرة لا يمكن أن يكتمل بدون اختيار الساعة الذهب الوردي المرصعة بالألماس بالكامل بشكل فخم من Ballon Bleu de Cartier watch. أيضاً يمكنك اختيار الساعة ذات السوار الرفيع المرصعة بالألماس بشكل جذاب من Torsade de Chaumet watch. 

ساعات ذهبية لموسم الأعياد

تعتبر الساعات الذهبية من أفضل الموديلات الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها لأنها سوف تتناسب معك في مختلف الأوقات بشكل بسيطة وذلك تبعاً لستايل ملابسك ولون بشرتك. لذلك يمكنك الاختيار بين الساعات الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض التي يمكن أن تتناسب معك وتعكس مظهر ساحر لكِ.

حيث يمكنك اختيار الساعة الذهبية المرصعة بالألماس من Cartier Tank Américaine watch. أما إن كنت تفضلين الساعة من الذهب الأبيض اختاري الموديل المرصع بحجر الياقوت الأحمر من Bvlgari Serpenti Secret Watch. كما بإمكانك اختيار الساعات الذهب الأبيض والأصفر معاً في قطعة واحدة مع ميناء باللون الأخضر بشكل مبهر من Bvlgari Serpenti Seduttori Watch التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار