موضة حقائب اليد التي أصبحت رسمياً أفضل الاستثمارات لعام 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
موضة حقائب اليد التي أصبحت رسمياً أفضل الاستثمارات لعام 2021

عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات في الملابس، فمن الآمن أن نقول إن حقيبة يد المصمم المختارة جيداً هي واحدة من أفضل عمليات الشراء التي يمكنك القيام بها وهي مضمونة لإضافة لمسة عصرية وفخمة إلى كل الملابس لسنوات قادمة.

في كل موسم، نحن المحررين نبقي أعيننا متحمسة لأحدث موجة من صيحات حقائب اليد التي تم إعدادها للسيطرة على خلاصاتنا وتزيين أذرع أقوى المؤثرين في الصناعة.  
لذا، مع اقتراب موعد عام 2021 أخيراً! ما هي أحدث التصميمات التي لن تجلب فقط لمسة من الحداثة إلى خزانة ملابسك ولكنها مضمونة أيضاً لتكون استثماراً ذكياً؟

أدناه، نسلط الضوء على سبع حقائب يد ننصحك أن تشتريها الآن ويمكن حملها للأبد والتي من المقرر أن تكون لها دوراً كبيراً في عالم الموضة في عام 2021. 
من دور الأزياء الكلاسيكية مثل شانيل Chanel وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta ولويس فويتون Louis Vuitton، ستكون هذه بلا شك استثمارات قوية للسنوات القادمة. 

حقيبة Cleo Bag من برادا

حقيبة Cleo Bag من براداإذا كنتِ تحبين موضة التسعينات، فإن حقيبة كليو من برادا ستأسر قلبك بلا شك. 

  • أحدث حقائبهم من مجموعة ربيع وصيف 2021 للأزياء النسائية هي إعادة تفسير حديثة للأنماط المميزة للعلامة التجارية من التسعينات، تتميز بخطوط أنيقة ونظيفة وشعار برادا المميز. 
  • مما لا يثير الدهشة، أن الحقيبة قد ارتفعت بالفعل هذا الموسم وشوهدت على أذرع المشاهير مثل كيندال جينر وهيلي بيبر بالإضافة إلى عدد كبير من المؤثرين، من الواضح أن هذه الحقيبة بها قوة البقاء.

حقيبة The Clip من Bottega Veneta

حقيبة The Clip من Bottega Venetaمن المقرر أن يكون عام بوتيغا فينيتا ذهبياً مثل العام الماضي، بعد النجاح الذي حققته الحقيبة الجلدية الشهيرة وحقيبة Jodie وحقيبة Cassette، يأتي أحدث تصميم للحقيبة من Bottega - The Clip.  

  • حقيبة كتف عصرية متطورة بشكل مذهل وتتميز بتصميمها النظيف وإغلاقها المعدني المثلث المعقد. 
  • لا شك أننا سنكتشف واحدة من ظلالها الستة الجميلة في جميع أنحاء خلاصات الـ Instagram الخاصة بنا في عام 2021.

حقيبة Jackie 1961 من Gucci

حقيبة Jackie 1961 من Gucci

تشتهر حقائب اليد Jackie 1961 المميزة من Gucci بشكلها المنحني على شكل نصف القمر المميز وهي لا تزال واحدة من أذكى القطع الاستثمارية مع القوة. 

  • في عام 2021، تم منح الأسلوب ميزة معاصرة في مجموعة من الأحجام والألوان والمواد، كما هو موضح في مجموعة ربيع وصيف 2021 Resort.

حقيبة Flap Bag من Chanel

حقيبة Flap Bag من Chanelلنكن صادقين، شانيل دائماً استثماراً جيداً، تستمر حقائبهم في الاحتفاظ بقيمة إعادة بيع عالية بغض النظر عن العقد الذي ينحدرون منه. 

  • لقد رأينا الحقيبة الكلاسيكية Flap Bag بكامل قوتها على مدرج عرض أزياء ربيع وصيف 2021 وجاء العديد منها بظلال ومقبض علوي.
  •  بعضها بألوان كلاسيكية بالأبيض والأسود والبعض الآخر بألوان زاهية من اللون الوردي الزاهي.  
  • هناك شيء واحد مؤكد وهو أن حقيبة شانيل القابلة للطي لن تنفد أبداً.

حقيبة Darryl Saddle bag من Chloé

حقيبة Darryl Saddle bag من Chloéتوقعي أن تري حقيبة داريل سادل من كلوي حول أحضان فتيات الموضة العام المقبل.  

  • تمت إعادة النظر في تصميم الحقيبة بعناصر مستوحاة من رياضة الفروسية كحقيبة متعددة الاستخدامات وتأتي بألوان كلوي المميزة.

حقيبة Capucines من Louis Vuitton

حقيبة Capucines من Louis Vuittonتحقق حقيبة يد Louis Vuitton Capucines الأيقونية التوازن المثالي بين التقاليد والحداثة وفي كل موسم نشهد إعادة ابتكار الحقيبة بطرق إبداعية ورائعة ومعاصرة.  

  • في عام 2021، اختار دار الأزياء التصميمات في عروضها الجلدية الغريبة التي رأيناها بكثرة على مدارج ربيع وصيف 2021 في مجموعة متنوعة من أنماط الحقائب، مضمونة لتدوم مدى الحياة.

حقيبة Antigona Lock من Givenchy

حقيبة Antigona Lock من Givenchy

حقائب جيفنشي لعام 2021 قوية وسهلة، من المقرر أن تصبح حقيبة Antigona Lock تصميم رابح في عام 2021.

  •  تتميز بقفل Lover"s Lock وهو رمز صادق وممتع لباريس مع إشارة إلى الأقفال المفقودة في Le Pont des Arts.
  • تأتي الحقيبة بثلاثة أحجام عملية وقد تم رصدها بالفعل على بعض أكبر فتيات الموضة.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة موضة الأحذية التي تعتبر رسمياً من أفضل الاستثمارات لعام 2021.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار