موضة حقائب الدلو الأنيقة لصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
موضة حقائب الدلو الأنيقة لصيف 2021

حقائب صيف 2021: أجمل إصدارات حقائب الدلو، حل الصيف علينا وكذلك التجديد اللاحق لخزانة الملابس الذي يجعلنا نتخلى عن موسم البرد، بين الانتقال إلى الأقمشة الخفيفة والألوان الناعمة والأحذية المسطحة والصنادل، حتى الحقائب تمر بمرحلة تحول، مما يتيح ظهور إبداعات جديدة وممتعة من شرنقة الشتاء، من الجلد أو القش المنسوج أو القماش، حيث تجتمع الأناقة مع الرغبة في المرح.

تعتبر حقيبة الدلو عملية بقدر ما يمكن أن تكون الحقيبة دون التضحية بأونصة من الأناقة، سواء كانت مصنوعة من الجلد المترهل أو الضيق أو المهيكلة والمستديرة، فإن الحقائب كبيرة ومتعددة الاستخدامات بقدر ما هي عملية، عندما أعاد مصمم الأزياء منصور جافريل التصميم على الخريطة في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، تبعه دور البيوت الفاخرة الرائدة، مع تصميم الأسماء الأكثر انتشاراً مثل Celine و Chanel لتصاميمها الخاصة للحقيبة الفسيحة، لم تكن أحدث مدارج عروض الأزياء استثناءً. نظراً لكونها من بين مجموعة أزياء الشارع وفي جميع المجموعات الأكثر شهرة، فإن حقيبة الدلو لا تذهب إلى أي مكان.

تصاميم حقيبة الدلو

من بين النماذج المثالية لحركة الأيام المشمسة، نجد حقائب الدلو الذي لا مفر منها وهي تصميم كلاسيكي كان جزءً من ضرورات الصيف لعقود من الزمان واكسسوار ذو سحر دائم يستحضر الصور الريفية للمشي في الريف وعدد قليل من الزهور وأذن من الذرة استبدال تذكرة حافلة ومظلة الجيب. 

من المشاهير إلى مدوني الموضة وأيقونات أسلوب الشارع، يبدو أن الجميع أصيب بالجنون بسبب حقيبة دلو هذا الموسم، تتميز الحقائب الجلدية أو الجلد المدبوغ أو الرباط أو المهدب بالشكل اليومي الأكثر استرخاء الذي يصرخ "ارمي كل شيء في وقت واحد وانطلقي"، إذا وجدتي نفسك أحد أولئك الذين لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من صيحات حقائب الدلو، توقفي لمدة دقيقة للتحقق من اختياراتنا واقرئي بعض النصائح حول كيفية تغيير اتجاه الحقائب الأنيقة.

نصائح لارتداء حقيبة الدلو

لارتدائها بفساتين طويلة ورقيقة لزيادة الجاذبية الرومانسية لمظهرك، لتندمج مع الجينز وقميص أبيض وفريوليان لإطلالة باريسية أنيقة، إليكِ أجمل موديلات الحقائب الصيفية التي يمكنك الاستثمار فيها الآن. 

  • هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحبين حقيبة الدلو، التصاميم الفسيحة تجعلها عملية للغاية، يمكنك تخزين جميع مستلزماتك الأساسية، لكنها لا تزال غير ضخمة جداً بحيث يمكنك حملها من النهار إلى الليل.
  • سواء كنتِ متوجه إلى وجبة فطور وغداء غير رسمي أو تستعدين لقضاء ليلة في الخارج، فإن حقيبة الدلو متعددة الاستخدامات بما يكفي لتناسب أي إطلالة.
  • لا يهم ما إذا كانت مصنوعة من الجلد الطبيعي أو الصناعي من جلد الغزال أو الفرو الصناعي، فإن حقائب الدلو تهز الشوارع هذا الموسم، مما يجعلها لا غنى عنها لخزانة ملابسك في أواخر الخريف والخريف.
  • تعد الحقيبة الصغير الرائع من Mansur Gavriel باللون الأخضر الداكن مثالية للتسوق النهاري أو قضاء الليل في الخارج.
  • تحتوي بعص أنواع حقائب الدلو على قفل مغناطيسي وإغلاق برباط من الجلد لمزيد من الأمان.
  • السلسلة وحزام الجسم المصنوع من الجلد قابل للتعديل بالإضافة إلى الأناقة.
  • ارتدي حقيبة الدلو مع سترة صيفية وبنطلو منقوش أو مطبوع خلال النهار أو ارتدي سترة جلدية سوداء مع تنورة سوداء صغيرة وقميص مخطط لقضاء ليلة في البار المفضل لديك.
  • إذا كنتِ تفضلين إطلالة رومانسية أكثر، فإن التنورة البيج المطوية مع قميص البولكا المنقط والأحذية المسطحة الملونة ستجعل الزي الأنثوي المذهل مناسبًا للنزهة في الحديقة أو حتى المواعدة النهارية.

أفضل التصاميم من حقيبة الدلو

تأتي بعض أفضل حقائب الدلو من أمثال دور الأزياء الكلاسيكية، بما في ذلك Prada و Loewe و Chloé و Celine و Marni ولكن كان هناك أيضاً الكثير من التصاميم المبتكرة للشكل من المصممين المعاصرين، قد يرغب العديد في التفكير في أنماط من Jil Sander و ATP و Aesther Ekme، بينما ستسعد الإصدارات المناسبة للطقس الدافئ من Danse Lente و Hunting Season و Bembien أي شخص يتطلع إلى أشهر الصيف، من الترقيعات الملونة والجلود ذات اللونين إلى المنسوجة من الرافية والجلود، هناك حقاً ما يناسب الجميع.

  • ارتدي حقيبة الدلو من Furla السوداء مع فستان أسود فضفاض غير رسمي وصندل من خيوط ذهبية أو حذاء طويل من الجلد البني لقضاء ليلة أكثر برودة في الخارج.
  • يمكنك أيضاً تجربته مع قميص جينز وتنورة سوداء عالية الخصر أو إذا كنتِ أكثر أناقة، فلا تتردد في إقرانه مع فستان الحرير الخالص المفضل لديكِ بقصة فضفاضة.

ما الذي يمكن أن تريديه أكثر من حقيبة غير رسمية فسيحة لجميع ضرورياتك خلال اليوم والذي سيجعل أسلوبك قوياً في الوقت نفسه؟ قم بإقران هذه الحقيبة الرائعة ذات الرباط المذهل باللون الرمادي الداكن مع الزي الأبيض من الرأس إلى القدمين أو فستان الباستيل السببي وستكون جاهزاً للذهاب.

بالنسبة لعروض ربيع 2021، كانت الاكسسوارات الخالدة والعملية اتجاهاً غير مفاجئ، نظراً لأن التركيز على أسلوب حياة أكثر استدامة (والاستثمار) أصبح أمراً مهماً بشكل متزايد، فقد ظهرت الكثير من الأحذية المريحة وخيارات الحقائب اليومية الفسيحة على منصة العرض هذا الموسم وعلى الرغم من أنكِ قد تحملين حقيبة الدلو المتواضعة بذروة منتصف عام 2021 بفضل تصميم منصور غافرييل المصنوع من الجلد المحكم، فقد عادت حقيبة الدلو مجدداً، لتثبت نفسها كخيار استثماري قوي للعقد الجديد أيضاً.