موضة حلق الأذن لخريف 2021 من عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: منذ يومين آخر تحديث: منذ يوم
موضة حلق الأذن لخريف 2021 من عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
حاملات بطاقات أنيقة مصممة لجميع أساسياتك
اكسسوارات فاخرة من مجموعة Ulyana Sergeenko الراقية لربيع وصيف 2021
تعرفي على أحزمة Tory Burch والشعار المميز الخاص بها

نحن شخصياً نؤمن هنا بأن لا شيء  "يرتقي" بمظهر يشبه حلق الأذن، حيث يمكن أن يجمع القرط الهيكلي أو غريب الأطوار المتناسب تماماً مع الشعر الأقل تصفيفاً والعيون المتعبة والملابس المتكررة كثيراً، أظهرت لنا صيحات حلق الأذن لخريف 2021 لنا كيف يتم ذلك على منصات العرض من نيويورك إلى ميلانو، إليكِ اكسسوارات الأذن الجريئة المفضلة لدينا لشهر الموضة.
إذا كنتِ ترغبين في الحصول على ذروة التسلل لما ستريه، فيمكنك توقع أشياء مثل لآلئ الباروك المحدثة والقلائد المزيّنة بالخرز ولحظات القرط الرئيسية التي ستجعلكِ جاهزة للكاميرا لأي اجتماع افتراضي وإذا لم تكوني مستعدة للاستمتاع بمجوهراتك بالكامل، فيمكنك أن تبقي الأمر بسيطاً من خلال حلق الأذن من المعادن المزخرفة بمهارة.

لذا، إذا كنتِ متحمساً مثل العام الجديد (لأسباب أكثر من سبب واحد)، مرري الصور أعلاه للبحث عن أفضل صيحات المجوهرات لعام 2021 التي يمكنك التسوق بها على الفور ولمزيد من الأفكار المبتكرة من عروض الأزياء لعام 2021

ليس من قبيل المبالغة أن عام 2020 وضعنا في طريقه، لذلك بالطبع، ضاعت بعض الأشياء في الترجمة، بما في ذلك صيحات المجوهرات، لكن دعينا نوضح أن اتجاه المجوهرات الذي لن ينام في عام 2021 هو الأقراط الدائرية والتصميمات النحاتية.  

هذا هو الاتجاه الذي كان يستدعي الأضواء لبعض الوقت الآن ومع المقتنيات الجديدة القادمة من Fendi و Alberta Ferretti و N21 وغيرها الكثير ، فإن هذا الاتجاه (يشبه إلى حد كبير مباراة تستحق فرصة ثانية للخروج. 

باستثناء السلاسل المصنوعة يدوياً لقناعك، فقد تم التغاضي عن المجوهرات في الجزء الأكبر من العام الماضي مقابل حلقان الأذن المميزة والتي ستكمل مظهرك على الرغم من ذلك، أرسل المصممون مزيجاً من الأساليب الرائعة على المدرج لموسم الربيع الجديد، بدءً من المجوهرات غير الرسمية إلى الحلي ذات الأربطة السوداء.  

شاهدنا الخرز وأحجرا كريمة ملونة وأحجار الراين الامعة في وأقراط XL رائعة وأكثر من ذلك بكثير، مرة أخرى حاول المصممون لفت النظر علة الأذن أكثر من أي شيء آخر لكن يبقى السؤال: هل نشتريها؟ أنتِ صاحب القرار. 

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.