موضة الجينز من عروض أزياء 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023 آخر تحديث: السبت، 14 يناير 2023
موضة الجينز من عروض أزياء 2023

بغض النظر عن الموسم، فإن هوس الموضة باتجاهات الجينز لا يتزعزع وبالنسبة لمجموعات ربيع وصيف 2023، فإن أنماط الجينز هي التي تعمل على نطاق واسع، لكن مع بعض قطع الملابس، ليس من السهل العثور على النموذج المثالي.

يجب أن تلبي قطع الجينز على وجه الخصوص عدداً من المعايير، حتى تتمكني من ارتدائها مع العديد من القطع الأخرى، يجب أن تكون عصرية بما يكفي وأنيقة وتناسب ذوقك، هل هناك نموذج يلبي كل هذه المتطلبات؟ الجواب نعم! لقد وجدناها في موديلات الجينز المضمونة لتصبح المفضلة لديكِ.

خزانة ملابس بدون جينز؟ بالكاد يمكن تخيله! وهكذا تجدين المزيد والمزيد من الموديلات على أساس منتظم، تماشياً مع بداية العام الجديد، بحثنا عن قطعة دنيم جديدة لا غنى عنها في عام 2023 ويجب أن تنتقل مباشرة إلى خزانة ملابسنا. 

في المواسم الأخيرة، أثبت الجينز أنه عنصر أساسي في خزانة الملابس الفاخرة ويمكنك العثور على المزيد من الجينز الذي يجب أن تجربيه فيه للحصول على مظهر أنيق في عام 2023 هنا والتي قدمتها مجموعات عروض الأزياء.

تنورة جينز طويلة

نحن سعداء من عودة التنانير الجينز مرة أخرى هذا العام، جربي الموديلات الطويلة الأنيقة والتي يمكنها أن تحول مظهرك تماماً. 

بنطلون جينز واسع

دورة الموضة الحالية مليئة بالموديلات الفضفاضة والراحة الزائدة التي تعتبر إلى حد كبير مهمة في وقتنا هذا، إذا كنتِ تبحثين أن إلهاماً لبناطيل الجينز الواسعة شاهدي مجموعة دار أزياء خايت وجاكيموس وسيسيلي بانسن، التي ظهرت لأول مرة هذا الموسم بأول جينز لها بتفاصيل مطبقة يدوياً على أطقم جينز مرتفعة مزدوجة الدرجات على مدرج باريس. 

جينز من موضة الألفينات

يأتي هذا الجينز بتصميم غير رسمي بخصر منخفض ومغسول ومطبوع ومرصع، نعم، يحصل الجينز على مظهر جديد بتأثير العقد الأول من القرن الحادي والعشري وأتقن المصممون هذه الموديلات، مما يجعلها أكثر قبولا، في مجموعة Molly Goddard، ظهر بنطلون جينز منقوش من تحت الفساتين المنتفخة المميز، بينما قدمت Nensi Dojaka بنطلون بلونين مع حمالة صدر وسترة وفي Alexander McQueen رأينا نسخة متجددة من بنطلون جينز Lee McQueen الشهير منذ عام 1993.

فستان جينز

قدمت لنا صيحات الموضة فساتين الجينز، لحسن الحظ، حذا المصممون  حذوهم، من خلال فساتين طويلة وقصيرة وموديلات فضفاضة عصرية يمكنك ارتدوها طوال العام عام.

ملابس الجينز

يلبي الطراز جميع المتطلبات التي سبق ذكرها، المقاس عالي الخصر والساق المتعرجة يستحضران تصميمات رائعة والقص واسع الساق العصري للغاية هذا العام ويضمن ذلك نسيج الدنيم المتين، من أجل لمسة رائعة، من السهل جداً تصميم الجينز الأزرق الداكن، سواء كان كاجوال مع أحذية رياضية أو هودي وسترة أو أنيق مع البلوزة والمعطف وأكثر ما نريد، لذا أضيفي ملابس الجينز التي لا غنى عنها إلى عربة التسوق بسرعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار