ميغان ماركل تفاجئ الجميع بفستان كارولينا هيريرا في Freedom Gala

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
ميغان ماركل تفاجئ الجميع  بفستان كارولينا هيريرا في Freedom Gala

تعود ميغان ماركل Meghan Markle بأناقة، بينما اجتمع مجتمع الموضة في نيويورك هذا الأربعاء في أبر إيست سايد للاحتفال بجوائز الموضة CFDA، في جميع أنحاء المدينة، في متحف Intrepid، شهدنا لحظة أزياء رائعة أخرى وقد تمت تغطية حفل Gala Salute To Freedom 2021 باللمعان مع الزيارة الخاصة لدوق ودوقة ساسكس، اللتين ظهرتا بملابس متناسقة للغاية. 

بدون صرامة آداب القصر، قرر الزوجان إطلاق العنان للسحر الأمريكي، هكذا ظهر الأمير هاري ببدلة توكسيدو وربطة عنق، بينما أثارت الدوقة ميغان ماركل إعجابنا بفستان مصمم خصيصاً من كارولينا هيريرا من إبداع مصمم الأزياء  ويس جوردون.

ميغان ماركل Meghan Markle 

في نموذج جريء وفقاً للمعايير الملكية، كان الفستان الأحمر الحرير مع تصميم تقويرة متدلية وصدّار ملائم يبرز خصر ميغان، كشفت فتحة ساقيها وأكملت الجانب الحسي من المظهر ومع ذلك، فإن التنورة الكاملة وقطار الفستان كانا كلاسيكيين بشكل لا تشوبه شائبة. 

ميغان ماركل Meghan Markle

كالعادة ، اختارت ميغان ماركل مظهراً بسيطاً، حيث اعتمدت تصفيفة شعر مرفوعة واقتصرت مجوهراتها على خاتم زفافها وأساورها وأقراطها الماسية.

ميغان ماركل Meghan Markle

في حين أن مظهر Carolina Herrera لم يكن جريئاً مثل أي شيء ترتديه Miley Cyrus الفريد من نوعه، فقد كان مزيج Guiseppe Zanotti من الكعب الساتان القرمزي النابض بالحياة هو الذي منحنا مزاجاً يستحق نجم الروك، إنه أسلوب يمثل اختلافاً واضحاً بين ميغان السابقة وأسلوب هذه المرحلة الجديدة، دون واجبات رسمية.

الحقيقة هي أنهم بدوا متألقين وهم يمشون على السجادة الحمراء ممسكين بأيديهم، بالتأكيد رفع الزوجان مستوى النجومية التي حققها الحفل وقدم لنا نسخة جديدة من الأسلوب الملكي.

أسلوب ميغان ماركل الأنيق 
 

أسلوب ميغان ماركل الأنيق 

تعكس خزانة ملابس ميغان ماركل Meghan Markle الآن أسلوب حياتها المريح في لوس أنجلوس: يمكن رؤيتها في فستان ماكسي من Carolina Herrera على أرض ملكية عائلة Montecito أو الظهور خلف الأمير هاري في مكالمة زووم بقميص يحمل الشعار " رفع المستقبل " ومع ذلك، منذ وقت ليس ببعيد، كانت ميغان تتقن خزانة ملابس رسمية مدروسة جيداً يمكن أن تأخذها من حفل استقبال مفيد إلى جولة خارجية.

أسلوب ميغان ماركل الأنيق 

إنها المفضلة لدى جميع محرري الموضة ويبدو أن ميغان ماركل وقعت أيضاً في حب العلامة التجارية الفاخرة الشهيرة The Row، منذ أن خرجت ميغان من القصر الملكي، حافظت على أسلوبها الراقي والأنيق والذي يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، سواء في الحفلات أو ظهورها في الأماكن العامة أو أثناء التجول حول منزلها، اشتهرت أيضاً بخياراتها للألوان العصرية مثل الأحمر الداكن والأخضر والأزرق الفيروزي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار