مناكير عروس 2018 على طريقة ميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 يناير 2018
مناكير عروس 2018 على طريقة ميغان ماركل

هل تعشقين إطلالات ميغان ماركل الراقية؟ وهل تتطلعين شوقاً إلى مناكير عروس 2018 التي سوف تطبقها ميغان ماركل في حفل زفافها، فبعد دراسة مطولة فقد لاحظنا بأن أميرات بريطانيا لن يترددن لحظة بطلاء أظافرهن بألوان المناكير الناعمة والهادئة ليعكس إطلالة تليق بالملكات، لذا تعرفن معنا على أهم الألوان التي قد تطبقها ميغان ماركل على أناملها يوم زفافها:

مناكير عروس 2018 بوحي من إطلالات العروس ميغان ماركل 

لن تجد ميغان ماركل أفضل من ألوان النيود والباستيل الناعمة لكي تعكس شخصيتها المميزة بما يتناسب مع مكانتها الاجتماعية، وقد تختار ميغان أهم هذه الألوان لطلاء الأظافر 

مناكير عروس 2018 على طريقة ميغان ماركل

مناكير عروس 2018 بلون زهري شاحب

 هذا الطلاء يعكس نعومة وأناقة عروس 2018 بلا شك.

مناكير عروس 2018

مناكير عروس 2018 بلون زهري رائع

منصب ميغان الحساس يجعلها حذرة دوماً بخياراتها، وهذا اللون الوردي الرائع البعيد عن الابتذال والبريق المبابغ به هو كفيل بأن يكون خيار مفضل لميغان في ليلة العمر.

مناكير عروس 2018

مناكير عروس 2018 بلون أزرق ناعم رائع

هذا اللون أكاد أتخيله الأمثل على أنامل ميغان ماركل، حيث سيبعدها عن الكلاسيكية وفي الوقت نفسه يليق بحفل زفاف ملكي. 

مناكير عروس 2018 ذهبي

مناكير عروس 2018 ذهبي 

قد تغير ميغان ماركل من رأيها بتنحية الطلاء الذهبي عن خياراتها بعد أن تلحظ عينها هذا الطلاء المعدني، حيث يقدم طلاء الأنامل هذا بعداً ملكياً لطلاء الأظافر الذهبي بعيداً عن أي ابتذال أو مبالغة قد يقف حائلا في اختيار اللون الذهبي في حفل زفاف ملكي. 

اقرئي أيضاً: مناكير فرنسي للعروس المميزة

نصائح لتطبيق طلاء أظافر متقن

تسعى كل عروس للحصول على طلاء أظافر مثالي، ولذا كل ما عليك هو تطبيق هذه النصائح للحصول على مناكير عروس 2018 رائعة، لا تسبب لك أي توتر في ليلة العمر.

  • حاولي تجفيف يديك جيداً قبل تطبيق طلاء الأظافر وكما ننصحك بمسح أظافرك بمزيل الأظافر لإزالة أي أثر لطلاء الأظافر أو الشوائب.
  • ثبتي يدك عند البدء بتطبيق الطلاء وضعيها بكل حذر ودقة عند وضع الطلاء، فأقل رعشة من يديك يمكن أن تفسد طلاء أظافرك.
  • اتركي طلاء الأظافر ليجف من تلقاء نفسه حتى قبل أن تبدئي بتطبيق الطلاء على اليد الثانية.
  • ابدئي الطلاء باليد التي تستخدمينها للكتابة، لأنها اليد أقوى وقادرة على التحكم بالفرشاة بصورة أفضل، وباستخدام هذا الأسلوب ستمرنين أصابع يديك الأقوى أولاً.
  • ضعي طبقة ثانية من طلاء الأظافر للحصول على اللون المثالي للطلاء. 

لا تحرمي نفسك من الحصول على أجمل مناكير عروس 2018 على طريقة ميغان ماركل الراقية والناعمة، وكذلك طبقي النصائح التي قدمناها لك لكي تسعدي ناظريك وقلبك كلما وقعت عينيك على أناملك في ليلة العمر.