نانسي عجرم وزوجها في ظهور مفاجئ معاً من شرفة منزلهما.. هذا ما فعلاه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مارس 2020
نانسي عجرم وزوجها في ظهور مفاجئ معاً من شرفة منزلهما.. هذا ما فعلاه
مقالات ذات صلة
انقطاع الكهرباء فجأة يحرج نانسي عجرم: وهذا اقتراحها بنهاية الحجر الصحي
محامي زوج نانسي عجرم يوضح تفاصيل الحكم عليه بعد اتهامه بالقتل العمد
القاضي يُدين زوج نانسي عجرم في قضية القتل

كشف مقطع فيديو عن ظهور مفاجئ لنانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، حيث أطلا من شرفة منزلهما، وساند الطبيب اللبناني زوجته خلال رسالة علنية وجهتها للأطقم الطبية المشاركة في مكافحة انتشار عدوى فيروس كورونا.

ظهور مفاجئ لنانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم

ونشرت نانسي عجرم مقطع الفيديو الذي أطلت فيه برفقة زوجهاعبر حسابها الرسمي على «تويتر»، حيث عبرت من خلاله عن دعمها لفريق الخدمات الطبية في لبنان، بقولها: "شو ما عملنا ما يكفي حتى نشكركن.. من قلبنا صقفة للأبطال.. الله يحميكن ويحمي جميع الأطباء والمسعفين والممرضين والممرضات ويحمي عيالكن وعيالنا كلنا"، ثم شرعت في التصفيق بيدها بمشاركة زوجها الذي بدا في حالة معنوية مرتفعة في ظهور نادر له منذ التحقيق معه في قضية إطلاقه النار على سارق منزلهما ليرديه قتيلاً، خاصة وأنه ما زال ينتظر حكم القضاء في تلك القضية، لكن تعليق المحاكم لمكافحة الوباء العالمي أدى إلى تعطيل سير القضية بعض الشيء.

نانسي عجرم تعترف بمعاناتها من القلق بسبب كورونا

وكانت نانسي عجرم قد اعترفت بمعاناتها من التوتر النفسي خلال فترة العزل المنزلي المفروض للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا، وذلك من خلال لقاء تليفزيوني عبر "Skype" مع قناة MTV اللبنانية، بينت من خلاله رفضها لأداء حفلات مباشرة عبر السوشيال ميديا بسبب حالة القلق التي تسيطر عليها.

اقتراح نانسي عجرم بنهاية الحجر الصحي

وكانت النجمة اللبنانية قد طالبت متابعيها بعدم الاندفاع في الخروج من المنزل والسهر بحلول نهاية شهر مارس المقبل، حتى لا ينتشر مرضى عدوى فيروس كورونا من جديد، مؤكدة أن الأمر يحتاج بعض الوقت حتى يختفي وتعود الحياة الطبيعية كما كانت.

قتيل منزل نانسي عجرم

وما زالت النجمة اللبنانية تنتظر قرار المحكمة وتحديد موقف زوجها الذي أطلق النار على سارق منزلها ليرديه قتيلاً، حيث لم يتم بعد الحكم وتحديد طريقة محاكمة الدكتور فادي الهاشم، بينما يتوقع الكثيرون أنه سيتم تحويل القضية لمسألة دفاع عن النفس بما يضمن عدم سجن طبيب الأسنان اللبناني الشهير.