ظهور نادر لوالدة نانسي عجرم والجمهور يشيد بجمالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
ظهور نادر لوالدة نانسي عجرم والجمهور يشيد بجمالها

في ظهور نادر شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها وجمهورها بصورة مع والدتها فى أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصى بموقع وتطبيق "انستقرام" وذلك من حفل زفاف شقيقها الذى أقيم منذ أيام قليلة.

والدة نانسي عجرم تخطف الأنظار

واكتفت نانسي عجرم بوضع تعليق قلب باللون الأحمر، على الصورة التى نشرتها جمعتها مع والدتها لتحصد الآلاف الإعجابات والتعليقات خلال دقائق قليلة من نشرها.

وخطفت والدة نانسي عجرم الأنظار بجمالها ورشاقتها وأناقتها في فرح ابنها وشقيق الفنانة اللبنانية الذي أقيم مساء الأحد 5 سبتمبر.

ظهور نادر لوالدة نانسي عجرم والجمهور يشيد بجمالها

نانسي عجرم وبناتها يلتفن الانتباه في حفل زفاف شقيقها

وكانت لفتت نانسي عجرم الأنظار مع بناتها في حفل زفاف شقيقها الفنان ​نبيل عجرم​، وبدت نانسي وبناتها في غاية الجمال والأناقة.

كتفيها بطريقة ناعمة ونسقت معه أكسسوار ناعم. كذلك خطفت بناتها أنظار المتابعين بإطلالاتهن الناعمة بفستاتين بيضاء تتناسب مع المناسبة وأعمارهن.

الكثير من المتابعين أبدو إعجابهم بجمال بنات نانسي عجرم وجاءت التعليقات :""قلبي يا قلبي " وعلق ثاني "الله يسعدلي هيك طلة ويسعدلي ننوسة وبناتها"، وأشار رابع "الصغيرة نانسي مصغرة" وعلق خامس "ليا نسخة منك". وهناك من كتب "الصغيرة بتشبه ننوسة" بينما هناك من قال "الصغيرة ماخدة جمال ابوها ونعومة أمها".

يذكر أن نانسي كانت قد أحيت حفل زواج شقيقها الفنان نبيل عجرم، وانتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر نانسي وهي تغني أغنيتها الشهيرة "لون عيونك" الشهيرة وأغنية "من اليوم".

نانسي عجرم وبناتها:

هذه ليست المرة الأولى التي تخطف فيها نانسي عجرم الأنظار، ويتم تشبيهها بملامح بناتها الثلاثة، حيث تتقارب ملامحهن بل إن البعض يعتقد أن زوج نانسي الطبيب فادي الهاشم أيضاً قريب الشبه منهن.

و هناك شبه إجماع بين المتابعين بأن "ليا الصغيرة هي الأكثر شبهاً بين شقيقتيها بوالدتها نانسي عجرم"، في حين أكد آخرون أن "أن البنات الثلاث حلوات ويشبهن والدتهن"، بينما هناك من وجد أن "نانسي وزوجها وبناتها جميعاً متشابهون".

يشار إلى أن الشعر الأشقر والعيون الملونة والبشرة البيضاء، ميزات تحمل عائلة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، مما يدفع الكثيرين إلى إجراء مقارنة شكلية بينهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار