بإطلالة ذهبية: نانسي عجرم في أحدث ظهور لها من نيويورك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
بإطلالة ذهبية: نانسي عجرم في أحدث ظهور لها من نيويورك

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أمسية غنائية مميزة في نيويورك، جذبت لها الأنظار ومثلت أحدث ظهور لها. خلال الحفل، ظهرت عجرم بفستان ذهبي براق طويل يكشف عن كتفيها، اللذين انسدلت عليهما خصلات شعرها.

بإطلالة ذهبية: نانسي عجرم في أحدث ظهور لها من نيويورك

خلال الحفل، اجتمعت نانسي عجرم للمرة الأولى مع ناصيف زيتون على المسرح، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض المقاطع المُصوّرة التي جمعتهم على المسرح. حيث ظهر ناصيف زيتون على المسرح وهو يغني أغنية "لزرعلك بستان ورود"، وكانت نانسي عجرم ترقص وتتفاعل مع غنائه بحماس.

تداول أيضًا رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدّة فيديوهات لنانسي عجرم وهي تغني بالحفل، ومنهم أغنيتها "بدنا نولع الجو" التي تفاعل معها الحاضريالحاضرون

نانسي عجرم تحتفل بذكرى زواجها

كانت الفنانة نانسي عجرم قد احتفلت بذكرى زواجها أول أمس الاثنين، الموافق 5 سبتمبر، بصورة رومانسية بين أحضان زوجها. وهي الصورة التي شاركتها عجرم مع متابعي حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، تويتر سابقًا، خلال وجودها في "ديزني لاند" بفرنسا. أرفقت عجرم الصورة بتعليق قالت خلاله: "15 عامًا من الحب وما زلنا نمشي جنبًا إلى جنب، وهناك الكثير من الخطوات التي سنمشيها معًا".

بإطلالة ذهبية: نانسي عجرم في أحدث ظهور لها من نيويورك

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض التقارير الإخبارية قد تداولوا سابقًا شائعات تُفيد بقرب انفصال الفنانة نانسي عجرم عن زوجها الدكتور فادي الهاشم، وذلك بعد زواج دام لنحو 15 عامًا. وجدت هذه الشائعات أرضًا خصبة للانتشار في ظل اختفاء الهاشم من المشهد وعدم الظهور مع زوجته. وهو ما نفته عجرم بشكل غير مباشر، حينما أطلت بصحبة زوجها أثناء رحلتهما في "ديزني لاند" برفقة بناتهم وأصدقائهم.

مؤخرًا، كانت نانسي عجرم قد أحيت عددًا من الحفلات الناجحة مثلا حفلها ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، كما طرحت عجرم، أغنية "تيجي ننبسط"، عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات "يوتيوب". تأتي أغنية "تيجي ننبسط" من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات تامر حسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار