نجوى كرم توجه رسالة للسعوديين في مشوارهم بالمونديال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
نجوى كرم توجه رسالة للسعوديين في مشوارهم بالمونديال
مقالات ذات صلة
نجوى كرم تنشر صورة لوالدتها وتوجه رسالة مُعبّرة لها وتتألق في حفل عيد الفطر..
بالفيديو: شاهد رسالة نجوى كرم لرابحة المرآة
شيلاء سبت ترقي المنتخب السعودي وتوجه له رسالة

يهتم الكثير من الفنانين العرب بكأس العالم الذي يقيم في دولة عربية لأول مرة، وصرحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن الفرق التي تشجعها في مونديال قطر 2022.

وخلال لقاءها الصحفي صرحت الفنانة نجوى كرم عن تحيزها للمنتخبات التي تشجعها في بطولة كأس العالم حيث قالت: "تحيزي على الصعيد العاطفي، فأنا مع كل بلد يحتضن اللبنانيين، الذين عانوا من الأزمة الاقتصادية، وما زالوا يعانون" وأضافت: "أنا مع كل بلد فيه أكبر تجمعات للبنانيين".

نجوى كرم تهنئ السعودية

كما هنأت المنتخب السعودي على فوزه الثمين على المنتخب الأرجنتيني، وقالت: "مين منّا ما بيتمنى يمشي بالصف الأول.. قلوبنا فرحت معكن يا أبطال! ألف مبروك لـ #السعودية ولكل العرب".

نجوى كرم توجه رسالة للسعوديين في مشوارهم بالمونديال

وفي وقت سابق، نشرت نجوى كرم تغريدة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هنأت فيه دولة قطر على استضافة كأس العالم هذا العام بنجاح وقالت: "خلّي كل الدني تفرح، ونعرف إنه الفرح بيولّد طاقة إيجابية بكل العالم".

نجوى كرم تتحدث عن نجاح الفنان

وقالت كرم في تصريحات صحفية إنها تشتاق إلى كل ما هو لبناني لا سيما بعد انتشار جائحة فيروس كورونا منذ عامين، وأبدت تشوقها للجمهور وأكدت أن الجمهور يشعر بالحنين لها مثلما تشعر به تماماً.

وأجابت كرم عن كيفية وصول الفنان للعالمية وأهمية ذلك، قالت: "إن تحقيق هذا الإنجاز رصيده اللغة التي يجب أن يتمتع بها الفنان، إذ يجب أن يتقن لغات متعددة لتزيد فرص نجاحه، كما يجب أن يكون مثقفا ومطلعا".

وأضافت: "صحيح أن الموسيقى هي ثقافة عالمية، لكن الكلمة تفصلنا عن الغرب".

وعلقت على شعار لبنان بصوتي وقالت:  "هذا شعاري منذ بداياتي. إنه نذر نذرته على نفسي وتشبّث بالهوية الفنية ورسالة اللون الموجودة في ذاكرتي وصوتي، ولا يمكنني التخلي عن هذا الشعار".