بدور البراهيم تتغزل في أحلام وتوجه لها رسالة خاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
بدور البراهيم تتغزل في أحلام وتوجه لها رسالة خاصة

نشرت بدور البراهيم مقطع فيديو ظهرت فيه متغزلة في أحلام ووجهت لها رسالة خاصة في مقطع الفيديو الذي جمعها مع شقيقها.

وتغزلت بدور البراهيم في النجمة الإماراتية بعد ظهورها في برنامج عرب أيدول بملامح متغيرة جعلتها تبدو كفتاة عشرينية، لتبدأ وصلة الغزل من بدور البراهيم وشقيقها سعد لها.

وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو: "أمس أنا شوفت أحلام، أحلام خطيرة إيش سويتي فينا صاحبة الذوق والأناقة"، واستكملت حديثها مع شقيقها سعد الذي طلب منها سبب توضيحها لاصطحابها له في المناسبات لترد الفاشنيستا السعودية أنها لا تستطيع التخلي عن ذوقه في اختيار وتنسيق إطلالاتها.

بدور البراهيم تتغزل في أحلام

هذه ليست المرة الأولى التي تتغزل فيها بدور البراهيم في النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، وإنما سبق وعبرت عن سعادتها بتشبيهها بأحلام الشامسي، متحدثة عن عشقها للنجمة الشهيرة وأنها من أقرب المطربين إلى قلبها.

وشبه متابعون بدور البراخهيم بأحلام الشامسي لتعيد بدور البراهيم نشر رسالة المتابع عبر حسابها على تطبيق سناب شات والذي جاء فيه: "تشبهين أحلام مرة بصورتك هذه"، وهو ما علقت عليه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية قائلة: "أمس يوم العيد بثيت وطلعت من الاستراحة ما قدرت أنام، بعد المأساة اللي صارت في الشقة اللي جنبنا وبعدين حد قالي تشبهين أحلام قلت يا حظي لو أنا أشبه أحلام أنا أصلا حلومية".

وتابعت بدور البراهيم في ردها على المتابع: "أب أحلام وغنيت لهم في البث أغنية الفنانة أحلام الله بيني وبينك ياللي حارمني حنينك، بحب هذه الأغنية اسمعوها تجنن. وكلي فخر إني أشبه أحلام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار