نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من السرطان وتوجه رسالة لمحبيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من السرطان وتوجه رسالة لمحبيها

زفت نجوى إبراهيم خبر سار لجمهورها، وأعلنت الإعلامية الشهيرة تعافيها من مرض السرطان ووجهت رسالة خاصة لمحبيها لتبث الأمل من جديد في النفوس.

وكانت نجوى إبراهيم كشفت عن إصابتها بمرض السرطان رداً على المتنمرين عليها بعد ظهورها في برنامج بيت العز، لتوجه لهم رسالة مؤثرة تضامن معها بعدها الجمهور ونجوم الفن. لتعود بعدها، وتكشف عن تعافيها وسط فرحة كبيرة من محبيها وجمهورها اللذين عبروا عن فرحتهم الكبيرة بتعافي الإعلامة الشهيرة.

إصابة نجوى إبراهيم بالسرطان

وقالت نجوى إبراهيم خلال حلقة برنامجها بيت العز المذاع على راديو إف إم: "إنها تشعر بسعادة كبيرة بعد تعافيها من هذا المرض؛ خاصة وأنها عاشت لحظات مليئة بالقلق ما بين 4 إلى 5 شهور.. مكملة: "فرحانة ومبسوطة، الحمد لله بعد أربعة أو خمسة شهور قلق.. جاية أفرحكم، وهي جت كده من عند ربنا".
ووجهت الإعلامية الشهيرة رسالة لكل محبيها ومن ودعموها خلال فترة مرضها وقالت: "أحترم الجمهور اللي بدأ معايا وأنا لسه صغيرة، النهاردة هبدأ حياتي معاكم واعتبروني وجه جديد".

كانت الإعلامية الشهيرة نجوى إبراهيم أعلنت عن إصابتها بمرض السرطان، لترد على منتقديها بعد أن طالبوها بالاعتزال، وأكدت على أن الخطوة ليست بعيدة بسبب ما تتعرض له على منصات التواصل الاجتماعي.

وكشفت الإعلامية القديرة عن أن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها لهذا الكم من التنمر قائلة: "يا نهار أبيض على ما قيل، عدد كبير جداً فوق الـ2000 شخص، منهم 500 هما ضروري عارفين نفسهم ما تروحون يا جماعة تتعالجوا، عايزين إيه؟ أعتزل؟ ما أكيد الإنسان هيعتزل، ممكن الأسبوع الجاي ماتلاقونيش لأني خلاص زهقت واختنقت، مش معقول الواحد هيفضل طول العمر يكلمكم ومش على آخر العمر الواحد يأخذ كل ده".

وأضافت نجوى إبراهيم: "في حاجة كمان ليه الناس بتبص لبعض وتستكثر على بعضها الخير، من قبول أو ابتسامة أو أموال، ليه؟ ما تقولوا الحمد لله ما شاء الله يا رب نبقى زيه، أنتم إيه اللي يريحكم؟ إني أعتزل طيب قولوا لي هعتزل".

وكشفت الإعلامية التي عرفت باسم ماما نجوى لتقديمها واحد من أشهر برامج الأطفال المزيد من التفاصيل قائلة: "أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات، إيه اللي يفرحكم؟ ما فيش حاجة حلوة بتفرحكم؟ طيب أنا كبيرة وعندي سرطان وعملت 7 آلاف عملية وهعتزل قريب وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي مش علشاني أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربي عيالي أنا جاية فرحانة بيكم وبعمل أوفر تايم وسعيدة وبتشرف بكلامي معاكم حبوا بعض وشغلوا قلبكم شوية".

تضامن النجوم مع نجوى إبراهيم

وتضامن النجوم مع نجوى إبراهيم بعد إعلان إصابتها بالسرطان ومن بينهم صلاح عبد الله وكتب: "اللي قالوا الكلام دا يا هانم لسانهُم عايز قطعُه، ‏وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه، ‏ولما جيت لك مع بنتي من 8 سنين تقريباً، ومن كتر حبي فيكي واحترامي وتقديري ليكي غنت لك، بإذن الله ليلة جميلة، مع ماما نجوى في بيت العيلة، وزي ماشفتي الكلام البصل، يا ريت تشوفي الكلام العسل، والهاشتاج اللي انتشر".

فيما كتبت لميس الحديدي: "كلنا نقف أمام هذا التنمر العنيف السخيف الخارج عن حدود اللياقة والأدب، السؤال هو لازم الست يكون عندها مرض علشان الناس تطبطب عليها وتقول لها إحنا بنحبك؟! ليه الناس بقت تستسهل استخدام سيف التنمر لذبح الآخرين؟ هذا ليس اختلافا في الرأي ولا هو انتقاد لتصريح أو فكرة يمكن مناقشتها في البرنامج، هذا استهداف لشخص سيدة لم تقدم لنا إلا كل الحب والخير والمحتوى الإعلامي الراقي والمحترم، ووجودها إضافة لنا وللمهنة".

 نجوى إبراهيم

لنجوى إبراهيم مسيرة فنية طويلة فهي ليست إعلامية قدمت أشهر برامج الأطفال وإنما قدمت أيضاً مجموعة من الأعمال السينمائية التي تركت بصمة واضحة وأبهرت الجمهور فيها بأدائها ومن بينها أفلام مثل الأرض والرصاصة لا تزال في جيبي والمدمن والسادة المرتشون وحتى آخر العمر وغيرها من الأفلام فضلاً عن مسلسلات مثل قيود من نار وعواصف النساء.

ومن بين آخر أعمال نجوى إبراهيم كان مسلسل أستاذ ورئيس قسم مع الزعيم عادل إمام  وقدمته في عام 2015، وفي فترة الثمانينيات كانت نجوى إبراهيم واحدة من أهم مقدمي برامج الأطفال حيث حفرت في قلوب محبيها ذكريات كثيرة بشخصيات ما زالت تشكل جزء من وجدان الجيل ومنها شخصية بقلظ، وأطلق عليها الأطفال اسم ماما نجوى. ومن بين أشهر برامج نجوى إبراهيم اخترنا لك، عصافير الجنة، 6 على 6، صورة، فكر ثواني واكسب دقايق ومسلسل أجمل الزهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار