نشطاء مواقع التواصل يكشفون نهاية "لأعلى سعر"

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2017
نشطاء مواقع التواصل يكشفون نهاية "لأعلى سعر"
مقالات ذات صلة
صور في الأسبوع الثاني مشاهد خادشة وأخطاء بالجملة في مسلسلات رمضان
فيديو فضيحة نيللي كريم لزينة تدخل منطقة الخطر
فيديو صفعة نيللي كريم لأحمد فهمي التي أسعدت الفتيات وزوجة الأخير تعلق

يعد مسلسل "لأعلى سعر" للنجمة نيللي كريم من المسلسلات التي احتلت مركز متقدم لدى المشاهد في المتابعة في شهر رمضان، وخاصة وأن أحداث المسلسل قريبة من كل إمرأة وكل أسرة بالتأكيد من الممكن أن تكون مرت بأحداث مشابهة على الأقل.

ولأن المسلسل من المسلسلات التي أخذت اهتمام المشاهدين، تحول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى باحثين عن أخبار المسلسل، ومحللين لأحداثه وشخصياته،ومن ضمن الأخبار التي تحدثت عن نهاية المسلسل التي يرغب في معرفتها الجميع، أن نهاية المسلسل ستكون حزينة، ولا تحمل أي نوع من أنواع التفاؤل، بل وستتعرض البطلة في الحلقة قبل الأخيرة إلى عملية قتل وستموت.

شاهدي أيضاً: فيديو صفعة نيللي كريم لأحمد فهمي التي أسعدت الفتيات وزوجة الأخير تعلق

وقالت إحدى الصفحات المتخصصة في أخبار المشاهير على موقع الفيسبوك أن بطلة العمل نيللي كريم أجرت حديث تليفزيوني تحدثت فيه عن نهاية العمل وقالت "قامت نيللي كريم بالحديث في اخر ظهور لها في برنامج على قناة الحياة عن مسلسلها لاعلى سعر والذي يتم عرضه الان في رمضان بكشف احداثه وتفاصيل نهايته واكدت ان نهاية المسلسل ستكون حزينه وفقا لما اراده المخرج والمؤلف وصرحت بأن وفاة شخصية 'جميله' في الحلقه ٢٩ ستكون بسبب قتل احدى شخصيات المسلسل لها بعد خلعها للنقاب ورجوعها لممارسة رقص الباليه".

يذكر أن مسلسل "لأعلى سعر" من تأليف دكتور مدحت العدل وبطولة نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، سلوى محمد علي، أحمد مجدي، وسارة سلامة والإخراج لمحمد العدل.

نيللي كريم