رومانسية نجاح المساعيد وزوجها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021

نشرت الإعلامية الأردنية المقيمة في الإمارات نجاح المساعيد مقطع فيديو رومانسي جمع بينها وبين زوجها في السيارة.

رومانسية نجاح المساعيد وزوجها

وظهرت نجاح المساعيد تمسك بيد زوجها وتغني له بعد استقباله لها في المطار عقب عودتها من السفر.

استقبال زوج نجاح المساعيد لها جاء بباقة من الورود وفرقة موسيقية في المطار وقدم لها هدية عبارة عن سيارة مرسيدس من طراز حديث.

ووثقت نجاح المساعيد استقباله لها في فيديو نشرته على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات وعلقت عليه: "أحلى استقبال من حبيبي فديته"، فيما عرضت مقطع فيديو آخر يظهر فيه الهدية التي فاجأها بها زوجها وعلقت عليها: "ما شاء الله تبارك الله الورد على لون السيارة من الداخل".

فيديو رومانسية نجاح المساعيد وزوجها أثار انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاستعراضها حياتها الشخصية على السوشيال ميديا بينما تمنى لها البعض الآخر الخير متغزلين بجمالها وعلاقتها بزوجها.

وجاءت التعليقات: "قسما بالله العالم عايشين قحط عاطفي وانتم تستعرضون ارحمونا"، "ومقطعين الهام الفضالة لما تزوجت وهذي كبرها ومتزوجه واحد كبر ولدها ماحد تكلم".

ودفع بعض المتابعين عنها قائلين: "ماشاء الله عليها جمال وشباب وشاعرة الله يوفقها ويسعدها ما أدري الناس شفيهم عليها الله ماحرم زواج المرأة من رجل أصغر منها الله يسعدها ويسعد الجميع حبو الخير لبعضكم تسعدوا".

ملامح متغيرة لنجاح المساعد

في أحدث ظهور للشاعرة الأردنية الإماراتية نجاح المساعيد طلت بشكل ونيولوك مختلف أدى إلى تغيير واضح في مظهرها.

ملامح متغيرة لنجاح المساعيد

وظهرت للشاعرة الأردنية الإماراتية نجاح المساعيد  بشكل ونيولوك مختلف أدى إلى تغيير واضح في مظهرها

وجاء التغيير الواضح في شكل نجاح المساعيد بسبب قصة الشعر الجديدة التي خضعت لها بالإضافة إلى بعض اللمسات على وجهها.

كشفت الشاعرة الأردنية الإماراتية عن فارق السن بينها وبين زوجها، وقالت نجاح المساعيد إنها كانت رافض فكرة الزواج من زوجها الحالي، رجل الشرطة الأردني، وذلك بسبب فارق السن بينهما، حيث تكبره بـ14 عاماً، وهو ما جعلها ترفض الزواج طوال فترة 4 شهور محاولات، إلا أن اصراره على الزواج منها جعلها تقبلالفكرة ليتزوجا بحكم النصيب.

وقالت: "ترا الإنسان لازم يكون مقتنع أن العمر مجرد رقم.. والإنسان لو علاقته زينة مع نفسه وضميره مرتاح  ويحب نفسه.. ترا ما يكبر"".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار