شبيه محمد رمضان فرع بيشة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي‎‎

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021

أشعل شبيه الفنان المصري محمد رمضان، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدا الشاب شديد الشبه بالفنان المصري، بملامحه المتقاربة منه.

شبيه محمد رمضان فرع بيشة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للشاب شبيه محمد رمضان، والذي يقطن بمحافظة بيشة التابعة لمنطقة عسير في المملكة العربية السعودية.

وأطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شبيه محمد رمضان فرع بيشة، حيث بدا الشبه غريباً بينهما بالرغم من عدم وجود صلة قرابة بينهما.

وكان الشاب قد ظهر وهو يصور شيخاً مستلقياً على الأرض، دون حراك فظن أنه قد فارق الحياة، وقال له: "أحسبك ميت".

ورد الشيخ موضحاً أنه كان نائماً فحسب، وقال للشاب شبيه محمد رمضان، إنه لا يزال على قيد الحياة، ليمازحه الشاب فرحاً برده.

الجمهور يتفاعل مع شبيه محمد رمضان

ونال الفيديو الذي صوره الشاب، استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ضحك الكثيرون على الفيديو الذي نشره الشاب وردة فعل الشيخ، وكتب المعلقون على الفيديو: "اللي يصور يشبه محمد رمضان فرع بيشة".
وكتب البعض مشبهاً إياه بمحمد رمضان: "الله أكبر كيف هالشبه"؟ "صحيح يشبه محمد رمضان نفس الملامح"، "ظنيت أنه محمد رمضان بس متنكر بزي سعودي".

وتابع البعض: "يمه نفس الملامح"، "الشاب اللي بيصور كيف هالشبه مع محمد رمضان كأنهم أخوان"، "صحيح يشبه محمد رمضان حتى نفس الوجه"، "ييي كيف والله تخوف كتير بيشبه محمد رمضان".

ولكن البعض قال إن الشاب لا يشبه رمضان بشكل بالغ فقالوا: "صحيح يشبه محمد رمضان بس مو لهادرجة"، "فيهم شبه من بعض لكن مش كبير الناس فيها تفرق يعني مو توأم ليش هالضجة".

ليست المرة الأولى

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها شبيه للنجم المصري محمد رمضان، فبين فترة وأخرى يخرج أحد الأشخاص ويتصدر الترند بسبب الشبه مع رمضان.

وأبرز هؤلاء كان الشاب علاء أحمد الذي تشبه برمضان منذ فترة، وأصبح يقلده بصورة واضحة وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صوره وأخباره، وعلق قائلا في أحد التصريحات: "ثقة في الله نجاح.. الناس بتنتقدني عشان أنا أحسن منهم".

وبدأ علاء خلال هذه الفترة في تقديم وصلات غنائية في الأفراح، ويحرص بشدة على تقليد محمد رمضان في أداء أغنياته وحركاته واستخدامه لإصبع السبابة قائلا إنه "نمبر ون".

شبيه محمد رمضان فرع بيشة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي‎‎

وعلى سبيل المثال لا الحصر ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة أيضاً، طفل يدعى منذر ويبلغ من العمر ستة سنوات، ويشبه الفنان محمد رمضان، وقال إنه قدوته ويحب تقليده وتقليد النجوم، ويتمنى أن يصبح ممثلا ومغنيا مثله عندما يكبر.

اللافت في القصة أن هناك فتاة  تدعى نهال عاطف تصدرت الترند لفترة بسبب الشبه بينها وبين محمد رمضان، وذلك بعد نشر صورة لها على إحدى الجروبات الخاصة بالفتيات، لتكشف عن ملامحهما المتشابهة.

نهال عاطف هي فتاة تبلغ من العمر 25 عاماً، أحدثت ضجة بعد نشرها صورة تجمعها مع محمد رمضان، وعقدت مقارنة بين ملاحهما مؤكدة على أن بينهما تشابه ملحوظ.

وتفاعلت متابعات الجروب على صورتها مشيرين إلى الشبه بينهما، وأن ملامحهما قريبة للغاية.

شبيه محمد رمضان فرع بيشة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي‎‎

يذكر أن الفنان محمد رمضان قد تعرض مؤخراً للهجوم والانتقادات بعد أن أعلن تعاونه مع الممثل والمغني الإيطالي ميشيل موروني في عمل فني جديد، واتهمه الجمهور بالتعاون مع ممثل شارك في أحد الأفلام الإباحية، حيث شارك في بطولة فيلمDays 365  على شبكة نتفليكس للترفيه (التفاصيل الكاملة)

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار