نصائح الخبراء للتخلص من الرؤوس السوداء

نصائح وإرشادات للتخلص من الرؤوس السوداء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2016
نصائح الخبراء للتخلص من الرؤوس السوداء
مقالات ذات صلة
البشرة في الصيف أفضل الوصفات الطبيعية للعناية بنضارتها
أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية
طريقة تعقيم الديرما رولر

تمثل الرؤوس السوداء التي تظهر في الوجه خصوصاً وسائر البدن عموماً، مشكلة مؤرقة للمرأة والفتاة، خصوصاً إذا ظهرت في منقطتي الأنف والجبين، وكذلك الخدود، فهي تشوّه المظهر العام لجمال الوجه وتجعل البشرة أكثر خشونة وأقل صفاء، مما يقلق المرأة ..

إليك عدة نصائح وإرشادات ينصح بها الخبراء للتخلص من الرؤوس السوداء .. فجريبيها:

-استعمال واقي الشمس بشكل يومي، والذي يرطب البشرة تحت الماكياج ويحميها من كل المؤثرات الخارجية.

نصائح الخبراء للتخلص من الرؤوس السوداء

-مع ظهور الرؤوس السوداء قد ترغبين في تنظيف بشرتك بعمق للتخلص من تلك المشكلة المزعجة. لذلك، ينصح الخبراء بفرك البشرة برفق للتخلص من الرؤوس السوداء على الأنف، الذقن وأي منطقة أخرى من البشرة. بدلًا من ذلك، اختاري مقشر لطيف للتخلص من آثار الجلد الميت والأتربة العالقة على الوجه.

- من أفضل الطرق المنزلية المجربة للتخلص من الرؤوس السوداء استخدام البخار الساخن. حيث يساعد على تنعيم وتفتيح المسام. قومي أولًا بتعريض بشرتك للبخار الساخن لمدة 5 دقائق مع تغطية الرأس بمنشفة كبيرة. بعد ذلك، تجفف لبشرة جيدًا، ويستخدم مقشر طبيعي أو أي من المقشرات التجارية لإزالة آثار الشوائب وتنظيف مسام البشرة.

 - ماسك النشا والخل غني بالعناصر اللازمة لصحة ونضارة البشرة. قومي بغسل بشرة الوجه جيداً ثم جففيها، اخلطي 3 ملاعق نشا مع ملعقة من الخل ووزعي الخليط على الوجه واتركيه حتى يجف تمامًا. قومي بإزالة الماسك من على بشرتك واغسليها جيدًا للتخلص من بقايا الماسك.

نصائح الخبراء للتخلص من الرؤوس السوداء

-ينصح خبراء التجميل المدوامة على تنظيف البشرة بشكل مستمرأقله مرتين خلال اليوم  والابتعاد عن فقء البثور أو العبث بها حتى لاتزيد المشكلة سوءاً.

 -تناول كميات كبيرة من الماء وبكثرة، خاصة في أوقات الصباح وبين وجبات الطعام، حيث يساعد هذا على المحافظة على بشرة نضرة وصحية

نصائح الخبراء للتخلص من الرؤوس السوداء