نصائح خبراء الموضة للأمهات الجدد

كيف تجمعين بين عالمي الأمومة و الأناقة بكل راحة و عملية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 مارس 2018 آخر تحديث: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
كريستين كرم  و ابنتها أزياء امهات

الحفاظ على مظهر أنيق و عملي بوجود الأطفال من الأمور الصعبة خصوصاً ان كنت من الأمهات الجدد أو العاملات . و لكن أجمل هدية  تقدمها أي أم لنفسها في عيد الأم هي أخذ القليل من الوقت للاهتمام بمظهرها و لايضر اشراك طفلك في هذه العملية لاختيار ملابس مشابهة على سبيل المتعة، الأناقة ، والمشاركة.

نصائح خبراء الموضة للأمهات الجدد

أزياء الأم وطفلتها

إليك بعض نصائح الخبراء للحصول على مظهرأنيق واخفاء عيوب جسم ما بعد الولادة و تأدية جميع مسؤولياتك اليومية بأناقة و ارتياح:

1.    اختارِ الملابس القطنية التي سوف تساعدك  على المحافظة على درجة حرارة جسمك المعتلة صيفاً و شتاءَ. اختيار ملابس قطنية ناعمة مع معطف دافىء في فصل الربيع و الخريف لن يقيد حركتك و يجعلك تتمتعين بمظهر بعيد عن تجاعيد الملابس من الانحناء و الوقوف المستمر.

أزياء الأم وطفلها

2.    توصي تارا كوخ مؤلفة كتاب  “Pump It Up” ب الأمهات الجدد خصيصاَ خلال الأشهر الأولى بعد الولادة من ارتداء البلايز (التوبات)  والفساتين التي تخفي عيوب البطن و الواسعة عند الخصر بطنك ، بدلاً من التوبات الضيقة.  و تقول : "يجب أن ينهدل القماش على جسدك ، لا يتشبث به و يلاصقه في المنطقة العلوية و حول الخصر." هناك الكثير من الخيارات الرائعة و التي تعتبر موضة ربيع و صيف 2018  مثل فساتين تي شيرت والقمصان المزينة بالأزرار.

ملابس عملية للأم


3.    ابقِ بعيدة عن اختيار الملابس الواسعة من الأعلى و الأسفل بنفس الوقت ، بدلاً من بنطلون واسع الساق وبلوزة واسعة ، ارتدي بلوزة طويلة  مع بنطلون مطاطي ضيق (Leggings or Jeggings)   أو بنطلونات مصممة خصيصاً لتبقيك أطول وأقل حجماً. مثل ال بوت كت جينز مع قميص متوسط الطول. و اذا كنت تفضلين البناطيل الواسعة، اختاري بنطلونات بقصة (Mom jeans) أو (بنطلون الخصر العالي) مع تيشرتات أو قمصان متوسطة الضيق و قصيرة لتعطي خصرك مظهرا أصغر و أنحف 

ملابس محجبات واسعة

ملابس محجبات عملية

4.    مفتاح المظهرالأنيق  هو الاكسسوارات المناسبة مهما كانت ملابسك بسيطة. و يوصي خبراء الموضة بقلادات طويلة - إما خرزية أو سلاسل ذات تعليقات متوسطة الى كبيرة الحجم  يصل طوله الى ما قبل الصرة بقليل ، والتي يمكن أن تخلق وهمًا متطاولًا ، مما يجعلك تبدين أكثر نحافة. يمكنك أيضاَ ارتدِاء أقراطًا متدلية ، بدلاً من صغيرة  ، لأنها تعكس وتلفت الانتباه إلى وجهك بدلاً من باقي أجزاء الجسم.

أزياء تناسب الأم

أزياء محجبات