نصائح لاختيار البليزر الأنسب لشكل جسمك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يناير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
نصائح لاختيار البليزر الأنسب لشكل جسمك

إن البليزر قطعة كلاسيكية أساسية يجب أن تتوفر في خزانة كل سيدة  ترغب أن تبدو أنيقة، وباختلاف المواسم والفصول يبقى البليزر قطعة عملية ومناسبة بمعظم أيام السنة، لكن على السيدة أن تحسن ارتداءه بناءً على شكل جسمها وتناسق قوامها.
  • السيدة الممتلئة: على السيدة الممتلئة أن تراعي عدة أمور عند اختيارها لجاكيت البليزر، حيث يجب أن تبتعد عن القصات العريضة وعن البليزر ذو صفي الأزرار والبليزر القصير. عليها أن تختار تلك التي لها قصة ضيقة عند الخصر حيث تبرز الجانب الأنحف في جسدها وأن يكون طولها يصل إلى منتصف الأوراك، تستطيع أن ترتديها فوق فستان قصير فتخفي بذلك عيوب جسدها وخاصة عند منطقة البطن، كما عليها إن رغبت بارتداء بنطال معها أن تختار بنطال ذو قصة ضيقة نسبياً. 

نصائح لاختيار البليزر الأنسب لشكل جسمك

  • السيدة ذات القوام النحيف : على السيدات النحيلات أن يخترن البليزر بألوان فاتحة نسبياً، والقصات العريضة الرائجة (boy friend cut) حيث يوهم باكتسابهم بعض الكيلوغرامات الزائدة، كما باستطاعتهن أن يخترن البليزر ذو الأكتاف البارزة. يمكنهن ارتداء البليزر مع مختلف القصات لكن البنطلون ذو القصة العريضة يبدو الأكثر جمالاً كما البليزر مع الجينز ذو الأرجل الواسعة من الأسفل يبدو جميلاً وعصرياً. 

نصائح لاختيار البليزر الأنسب لشكل جسمك

  • إن كنت تمتلكين قواماً صغيراً ولا تتمتعين بالطول ابتعدي عن البليزر الطويل والعريض واختاري البليزر القصير الذي يصل إلى أسفل الخصر وبقصة ضيقة، أما صاحبات االقوام الطويل فيمكنهن أن يرتدين نوعي البليزر طويلاً كان أم قصير. 

نصائح لاختيار البليزر الأنسب لشكل جسمك

  • وبإمكانك دائماً التحايل لجعل جسدك يبدو أجمل فباختيارك على سبيل المثال البليزر المخطط طولياً ستبدين أنحف وأطولـ، أما الخطوط العرضية فتكسبك حجماً إضافياً، أما البليزر ذو القماش المطبع بنقشات كبيرة يناسب السيدات النحيلات وبالعكس البليزر ذو النقوش الناعمة باستطاعته أن يخفي العيوب ويناسب السيدات الممتلئات. 

نصائح لاختيار البليزر الأنسب لشكل جسمك

جاكيتات رسمية قصيرة لإطلالة عملية أنيقة

جاكيتات زارا لخريف وشتاء 2013-2014

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار