نصائح مهمة اتبعيها عند اختيار وتنسيق البليزر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
نصائح مهمة اتبعيها عند اختيار وتنسيق البليزر

يعد البليزر واحد من القطع الأساسية والمهمة في خزانة المرأة الأنيقة لأنه لا يمكنك التخلي عنه بمختلف الإطلالات الرسمية لكِ خاص في العمل. لهذا احرصي على اختياره بالشكل والطريقة التي تتناسب مع شكل قوامك وتمنحك مظهر رائع مثل أغلب المشاهير. لهذا جمعنا لكِ اليوم أبرز النصائح المهمة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر جيد بطريقة بسيطة.

1- اختاري البليزر تبعاً لشكل القوام

يجب الحرص جيد على اختيار البليزر بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار. فهذه هي القاعدة الأساسية التي يجب عليك وضعها في الاعتبار عند اختيار وتنسيق البليزر بمختلف الأوقات.

  • جسم الكمثرى: اختاري البليزر الذي يتميز بأكتاف مبطنة وأزرار بارزة لضمان إضافة شكل أكبر للجزء العلوي بالقوام. أيضاً يمكنك تجربة ارتداء البليزر المطبوع الذي يمكن أن يضيف لكِ مظهر رائع بمختلف الأوقات.
  • جسم التفاحة: يعد البليزر الذي يتميز بقصة بسيط ومستقيمة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع شكل القوام. أيضاً يجب الانتباه جيداً بعدم اختيار الأقمشة السميكة كي لا تزيد من امتلاء الجسم.
  • جسم المستطيل: يعد البليزر الذي يتميز بياقة دائرية وتصميم قصير من أكثر الموديلات التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر رائع لأنها تساهم في كسر حدة شكل القوام المستطيل وإضافة لها بعض المنحنيات بطريقة بسيطة.
  • جسم المثلث المقلوب: يمكنك تجربة ارتداء البليزر الذي يتميز بقصة مستقيمة وبسيطة لأنه سوف يساعدك في الحصول مظهر رائع. أيضاً يمكن أن يتناسب معك البليزر الفضفاض بطريقة الـ Oversized ولكن تجنبي الموديلات المبطنة على الأكتاف كي لا تزيد من عرض الأكتاف.
  • جسم الساعة الرملية: يمكنك اختيار موديلات البليزر القصيرة أو الكلاسيكية التقليدية لأنها سوف تتناسب مع شكل قوامك بطريقة رائعة. 

2- اختاري البليزر تبعاً لإطلالتك

يجب الاهتمام باختيار تصميم البليزر تبعاً لإطلالتك سواء كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رسمية للعمل أو مظهر عصري جذاب يمنحك إطلالة تنافس الفاشينيستا. حيث يمكنك الحرص على اختيار الموديل الكلاسيكي للبليزر وذلك كي يتناسب مع إطلالتك الرسمية في العمل.

أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية أنيقة تخطف الأنظار يمكنك الاختيار بين الموديلات الفضفاضة الـ Oversized أو القصير أو الذي يتميز بألوان النيون. فجميع هذه التصميمات يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ عند اختيارها بمختلف الأوقات. 

لكن احرصي جيداً على تنسيق البليزر بشكل عصري جذاب وذلك سواء بارتدائه مع بنطلون جينز أو جلد أو بنطلون رياضي. ولمظهر أنيق اختاريه مع البنطلون الكلاسيكي الأنيق الذي يضمن لكِ إطلالة متناسقة مثل أغلب المشاهير.

3- اعتمدي بلوزة مناسبة لكِ

يجب الاهتمام جيداً باختيار البلوزة الكلاسيكية أو القميص الذي يتناسب مع تصميم البليزر. حيث يمكنك اختيار البلوزات التي تتميز بفيونكة على الصدر فهي من القطع الرائعة التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ. وانتبهي جيداً بأن تكون البلوزات بسيطة قدر الإمكان وبأقمشة تتناسب مع البليزر الكلاسيكي.

أما إن كنت تفضلين اختيار البلوزات العصرية التي تتناسب مع البليزر اختاري المطبوعة بنقوش الورد أو منقطة فهي يمكن أن تعكس مظهر عصري مميز لكِ. لهذا يجب اختاري تصميم البلوزة التي تتناسب مع شكل البليزر سواء كلاسيكي أو عصري.

4- اختاري البليزر مع الحذاء المناسب

يجب اختيار الحذاء الكلاسيكي ذو الكعب العالي أو الحذاء الذكوري الأسود مع البليزر الكلاسيكي الراقي فهو يعكس مظهر أنيق لكِ، لهذا تحرص على اختياره أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر مميز. أما إن كنت تبحثين عن مظهر عصري جذاب فلا تترددي من اختيار الحذاء الرياضي لضمان إطلالة عملية رائعة تخطف الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار