نصائح للحفاظ على خزانة ملابسك أنيقة

  • بواسطة: هدير السيد الجمعة، 24 يوليو 2020 الجمعة، 24 يوليو 2020
نصائح للحفاظ على خزانة ملابسك أنيقة

قد يكون أحد قراراتك في العام الجديد هو جعل عام 2020 هو العام الأكثر أناقة حتى الآن وعلى الرغم من أننا واجهنا جميعاً بعض العقبات غير المتوقعة فيما يتعلق بأهدافنا لهذا العام، فلا يوجد سبب يمنعك من استخدام هذا الوقت في ترتيب خزانة ملابسك.

من التمسك بالملابس القديمة التي لا يتم ارتدائها أبداً إلى شراء القطع التي لن يكون لها أكثر من نزهة واحدة، نحن جميعاً مذنبون في اتخاذ أقل من القرارات المنطقية عندما يتعلق الأمر بخزائننا ولكن، لا يجب أن تكون على هذا النحو.

هنا، نقوم بعرض مجموعة من النصائح لجعل خزانة الملابس الخاصة بكِ أنيقة، للقيام بها الآن حتى تتمكنين من توفير المساحة وتوفير المال وتظهرين أفضل ما لديكِ على الإطلاق. 

لا تشتري شيئاً لمرة واحدة فقط


لا تشتري شيئاً لمرة واحدة فقط

حفل زفاف، حفلة عيد الميلاد، لم شمل ليلة الجمعة مع أصدقائك بعد الإغلاق، يعني التوجه إلى مكان مثير أننا نشعر حتماً أننا بحاجة إلى شيء خاص وبالتالي شيء جديد لارتدائه ومع ذلك، في كثير من الأحيان، بقدر ما نحب القطعة التي نشتريها، نادراً ما تحصل على أكثر من نزهة واحدة.

 

لا تشترين أو تحتفظين بشيء غير مناسب


لا تشتري شيئاً لمرة واحدة فقطليس من المألوف التمسك بالأزياء التي لم تعد تناسبك على أمل أننا سنرتديها يوماً ما مرة أخرى، كما أنه ليس من غير المألوف شراء شيء بمقاس قصير جداً كحافز لفقدان الوزن أو لأنه في وقت التخفيضات ومع ذلك، فإن التمسك بهذه القطع التي لا يمكنك ارتدائها هو أحد أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا كنتِ تحاولين تقليل حجم خزانة الملابس الخاصة بكِ، كوني واقعية وصادقة مع نفسك، إذا لم تناسبك، فقد حان الوقت لبيعها أو التبرع بها.

لا تشترين شيئاً فقط لأنه صفقة جيدة


لا تشترين شيئاً فقط لأنه صفقة

من السهل الفوز بخصم كبير ويجب عليكِ تحقيق أقصى استفادة من عمليات التخفيض الضخمة خاصة عندما يتعلق الأمر بقطع مناسبة للاستثمار ولكن فقط إذا كانت هذه القطعة هي شيء تحتاجين حقاً إلى إضافته، لا تشترين شيئاً أبداً لمجرد أنه صفقة رائعة، مهما كان سعره معقولاً، إذا لم ترتديه أبداً، فهذا مضيعة كاملة للمال.


عند شراء شيء ما، تخلصي من شيء آخر


أزياء

من الطرق الممتازة للحفاظ على خزانة ملابسك بحجم معقول هي اعتماد سياسة الدخول والخروج: في كل مرة تضيفين فيها شيئاً جديداً، قومي بإخراج قطعة وبيعها أو التبرع بها للأعمال الخيرية، لن يقتصر الأمر على منع الرفوف من التدفق، بل يعني أيضاً أنه يجب أن تكونين أكثر ثقة بشأن ما تشتريه، لن تشتري شيئاً أبداً ما لم تحبيه تماماً، مع العلم أنكِ ستفقدين شيئاً خاصاً من خزانة ملابسك لكن الأمر يستحق التجربة. 

 

بذل جهد لاكتشاف العلامات التجارية الجديدة


أزياءالسبب الآخر الذي يجعلنا نعلق في نفس المظهر هو أننا نتعلق ببعض المتاجر ونرتاح، من الرائع أن يكون لديكِ العلامات المفضلة الأساسية التي تثقين بها وأنتِ تعرفيها جيداً ولكن هناك دائماً العديد من العلامات التجارية الجديدة والمذهلة التي تصل إلى السوق في انتظار اكتشافها، من العلامات التجارية الراقية إلى العلامات التجارية بأسعار معقولة، استمري في الاستكشاف على مدار السنة، سينتهي بكِ الأمر ببعض الاكتشافات الخاصة والأنيقة حقاً. 

نسقي زياً موحداً


نسقي زياً موحداً

أحد المفاهيم الخاطئة الكبيرة حول كونك أنيقة هو أنه لا يجب عليك أبداً شراء شيء مشابه لما تملكية بالفعل، بالطبع، لا يهدف أحد إلى الحصول على خزانة ملابس كاملة تتكون فقط من 15 قطعة زرقاء داكنة و10 أزواج متطابقة من الجينز الأسود الضيق ومع ذلك، لا تخافي من الاستفادة إلى أقصى حد من معرفة ما يناسبك، تتمتع جميع النساء الأكثر أناقة في العالم بزيهن الرسمي الخاص بهن حيث يبقين الأمر بسيطاً ويعرفن كيف يبدون بشكل جيد ويلتزمن بهذه الصيغة عند اختيار قطع جديدة.