ألوان خريفية دافئة زيني بها خزانة ملابسك لموسم أنيق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
ألوان خريفية دافئة زيني بها خزانة ملابسك لموسم أنيق

مع قصر الأيام وانخفاض درجة حرارة الهواء، تتجه ألوان الطبيعة أيضاً نحو الألوان الدافئة والغنية، من اللون الأحمر القرفة إلى البني الشوكولاتة، كلها ألوان خريفية، لذا فليس من الغريب أن يعتبر الخريف ملك الفصول، شمل معظم ألوان الخريف الأصفر والبرتقالي والأحمر والبني ومع ذلك، هناك أيضاً ألوان معينة مخصصة لأنواع معينة، بالطبع، نعلم جميعاً أن الألوان تنقل مشاعر مختلفة ولها معاني معينة وينطبق الشيء نفسه على ألوان الخريف!

في الواقع، لقد أتاحت الطبيعة الأم لوحات ألوان ملهمة للجميع هذا الموسم، اللوحات التي يمكن استخدامها في اختيار ملابس الخريف الخاصة بكِ عن طريق الحصول على الأفكار، سنجد اليوم المزيد من المعلومات حول ألوان الخريف معاً.

اللون الأحمر

اللون الأحمر

اللون الأحمر هو لون عاطفي عميق ودافئ ولهذا السبب فإنه يثير العاطفة، كما أن هذا اللون يجذب الانتباه، لذلك، يعتبر اللون البني المحمر هو الظل الأكثر استخداماً لهذا اللون في فصل الخريف.

اللون الأصفر

اللون الأصفر

الأصفر هو لون السعادة والحياة ولأن هذا اللون المشرق والدافئ مأخوذ من الشمس فإنه ينقل مشاعر السعادة والبهجة والتفاؤل، لذا فإن أنسب ظلال هذا اللون للاستخدام في الخريف هي الأصفر الملكي والأصفر الذهبي.

اللون البرتقالي

اللون البرتقالي

يتم تضمين اللون البرتقالي أيضاً في فئة الألوان الدافئة، كما أنه ينقل المشاعر الإيجابية والفرح والسرور، تمثل جميع ظلال اللون البرتقالي الداكنة والفاتحة ستكون ضمن قائمة ألوان الخريف.

اللون البني

اللون البني

ينقل اللون البني الشعور بالسلام والراحة للآخرين، في الواقع، هذا اللون هو أكثر الألوان التي يمكنك رؤيتها في فصل الخريف، لذلك يمكنك استخدام جميع درجات اللون البني من الفاتح إلى الداكن في فصل الخريف والتي ستكون رائعة مع الأطقم المتطابقة والفساتين المحبوكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار