قطع لا يجب أن تكون في خزانة ملابسك الصيفية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
قطع لا يجب أن تكون في خزانة ملابسك الصيفية

نتطلع جميعاً إلى الصيف حتى نتمكن من خلع طبقات الملابس الدافئة والاستمتاع بالشمس، لكننا نريد الاستمتاع ليس فقط بالطقس ولكن أيضاً بمظهرنا، هنا نكتشف القطع التي لا مكان لها في خزانة الملابس الصيفية وما الذي يجب أخذه لاستبدال الخيارات القديمة.

هنا نعرض عليكِ مجموعة من الأشياء التي يفضل أن تبتعدي عنها هذا العام وخصيصاً في الصيف.

التنورة الجرس

التنورة الجرس

تصميم أنثوي مع تصميم يركز على الخصر، هذا ما يجذبنا في مثل هذا التنورة، لكن لسوء الحظ، تبدو قديمة وطفولية إلى حد ما.

التنورة الجرس

بدلاً من ذلك، يجب عليكِ اختيار المزيد من التصاميم والأقمشة المتدفقة، سيؤكد هذا أيضاً على الأنوثة، لكنه يبدو أكثر حداثة وأناقة.

تنورة جينز ضيقة بطول الركبة

تنورة جينز ضيقة بطول الركبة

يعتبر الجينز في الوقت الحالي من صيحات الموضة ولكن من المهم أيضاً اختيار أحدث الأنماط، الطول، الذي ينتهي في منتصف الركبة، يبدو وكأنه قديم.

تنورة جينز ضيقة بطول الركبة

 من الأفضل اختيار الطول المتوسط ​​أو الصغير، تبدو الأنماط على طول ميدي رائعة وراقبي الملاءمة، لا ينبغي أن تكون تنورة الدنيم ضيقة جداً.

جينز ضيق ممزق 

جينز ضيق ممزق 

لم يهدأ الجدل حول البنطلون الضيق السكيني حتى الآن! يصر البعض بثقة على أن الوقت قد حان لتركهم وعدم تذكرهم، بينما هناك فتيات ما زالت تفضلهم، لكن لا يزال الدينم مختلفاً عن الجينز.

جينز ضيق ممزق 

إذا كان هذا دينيم كثيفاً، فلا توجد أسئلة، نرتديه بهدوء وإذا كانت خامة رقيقة "ليكرا"، بها فجوات أو ثقوب، فمن الأفضل الامتناع عنها.

النظارات الشمسية العاكسة 

النظارات الشمسية العاكسة 

بمجرد أن أصبحت هذه النظارات موضة أصبحت منتشرة بصورة كبيرة ولكن الآن يجب التعامل معها بحذر.

النظارات الشمسية العاكسة 

من الأفضل اختيار الموديلات الكلاسيكية التي لن تخرج عن الموضة بالتأكيد لفترة طويلة ووضع نماذج المرآة في صندوق وإغلاقها. 

ملابس من الغبردين

ملابس من الغبردين

في الحرارة، نريد جميعاً أن نشعر بأقل قدر ممكن من الملابس والغبردين، لا يعتبر أفضل شيء في الصيف، لكن لا يهم كيف، لقد عفا عليه الزمن منذ فترة طويلة وأصبح مناهضاً للاتجاه ويمكنك الهروب من الحرارة بشكل أفضل باستخدام الأقمشة الرقيقة الطبيعية.

الجوارب النايلون

الجوارب النايلون

اسواء شيء لأجسدنا في الحرارة، في هذه القطعة، لا يتنفس الجلد، إذا كنا نتحدث عن قواعد لباس صارمة، فلا يمكنك بالطبع الاستغناء عن الجوارب، لكن يجب عليكِ اختيار جوارب ضيق غير لامع ورقيق يناسب لون بشرتك، إذا لم تكن هناك حاجة ماسة إليها فلا ترتديها، يمكنك استخدام الجوارب القطنية أو مجرد اختيار الجوارب التي لن تظهر تحت الحذاء.

أقراط شراشيب

أقراط شراشيب

كان لدى كل فتاة مثل هذه الأقراط وما زالت موجودة، يمكن أن تستمر هذه القطع لعدة مواسم ولكن من الأفضل عدم ارتدائها، كما كان الحال مع دبابيس الشعر المصنوعة من اللؤلؤ.

أقراط شراشيب

من الأفضل الآن اختيار شيء أكثر بساطة وإذا كنتِ تريدين أن تكوني في الاتجاه الصحيح، فستساعدك المجوهرات المزيّنة بالخرز، كما في الطفولة، في هذا الأمر.

شورت قصير من الدنيم

شورت قصير من الدنيم

خيار رائع للاسترخاء بجانب البحر أو في الريف ولكن ليس في المدينة، انسي السراويل القصيرة الممزقة والبالية بشكل سيئ أثناء تواجدك في المدينة، سوف يساء فهمك فقط ولن تترك الانطباع الصحيح، بدلاً من ذلك جربي الأنماط الأطول أو البرمودا.

جاكيت جينز ضيق قصير

جاكيت جينز ضيق قصير

يمكن العثور على سترة الدنيم في خزانة ملابس كل فتاة تقريباً فهي من القطع الأساسية التي لا تنتهي موضتها ولكن لكي تبدو ملائمة، عليكِ اختيار الطول المناسب والشكل المناسب، يجب أن يكون هناك مسافة بينك وبين ملابسك ويجب أن يكون طول الجاكيت تحت الخصر ولكن تأكدي من أنه لا ينتهي عند أوسع جزء من الفخذ.

حقائب الخصر البيضاوية

حقائب الخصر البيضاوية

يتذكر الجميع حقيبة الخصر حيث كانت تضعها كل فتاة، هذا هو الاتجاه الأسرع الذي من الأفضل عدم ارتدائه الآن، بدلاً من حقيبة بيضاوية الشكل، اختاري أشكالاً مستطيلة ومتشابهة وارتديها على كتفك وبهذه الطريقة يمكنك ارتداء ملحق مناسب والحفاظ على المظهر المناسب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار