نيكول سابا تتألق بجامبسوت فوشيا من توقيع مايكل شمعون

  • تاريخ النشر: السبت، 01 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 02 مايو 2021
نيكول سابا تتألق بجامبسوت فوشيا من توقيع مايكل شمعون
مقالات ذات صلة
سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني من قبل
ابتكرت بيلي إيليش الأزياء الراقية العصرية: إليكم أفضل 10 إطلالات لها
جينيفر لوبيز والأمير هاري وسيلينا غوميز في حفل خيري لدعم لقاح كورونا

تألقت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، في آخر حفلاتها في أحد الفنادق بالقاهرة، بجامبسوت باللون الفوشيا من توقيع مصمم الأزياء MIKHAIL CHAMOUN مايكل شمعون.

نيكول سابا تتألق بجامبسوت فوشيا من توقيع مايكل شمعون

وخطفت نيكول سابا  الأنظار بإطلالتها بجمبسوت بلون الفوشيا مع كاب أنيق، وشعر ذهبي مرفوع من الخلف واكسسوارات بسيطة وأنيقة، في أول ظهور لها بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

نيكول سابا تتألق بجامبسوت فوشيا من توقيع مايكل شمعون

وبمجرد صعود نيكول سابا على خشبة المسرح مرددة لأغنية "حفضل أحلم" تعالت هتافات وصيحات الإعجاب. بعدها حرصت الفنانة اللبنانية على تحية الجمهور لحفاوة الإستقبال وقالت : "وحشتوني وكل سنة وأنتم ومصر ولبنان والأمة العربية بخير وآمان".

نيكول سابا تتألق بجامبسوت فوشيا من توقيع مايكل شمعون

 وتعد نيكول سابا واحدة من أكثر الفنانات اللبنانيات المقربة لقلوب الشعب المصري، وأكثرهن تواجداً في مختلف المناسبات والأعمال الفنية المصرية.

وكعادتها أشعلت الحفل  بالعديد من أغانيها الشهيرة المميزة منها "براحتي "، التوتو ني"، "قررت "، بالإضافة إلى "ياواد يا تقيل" ،"سهر الليالي" و"بنت السلطان" للمطرب الشعبي أحمد عدوية.

نيكول سابا تتألق بجامبسوت فوشيا من توقيع مايكل شمعون

وكانت نيكول سابا قد غردّت عبر حسابها الرسمي، على موقع التغريدات القصيرة تويتر، معقبة على شفائها من كورونا: "لما بتطلع مسحتك سلبية بتحسّ كأنك خلقت عن جديد وعندك طاقة رهيبة بدّك تفجّرها وتنطلق منها أهمّ شي لأنك بتحسّ أنك ما كنت عايش وكل شي كان واقف حواليك والوقت ما عم يخلص.. الحمدلله على نعمة الشفاء والصحة ويلّي جايي أكيد أحلى.. لأنك أقوى".

كانت نيكول سابا قد أكدت خبر إصابتها وزوجها الفنان يوسف الخال بفيروس كورونا.

وأكدت نيكول خبر نشر عبر الصفحة الرسمية للبرنامج اللبناني "ع غير كوكب" والذي أعلنت من خلاله إصابتها وزوجها بالفيروس المستجد.

وظهرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا خلال موسم رمضان 2021، من خلال إعلان دعائي لأحد محلات الحلوى المصرية الشهيرة.

نيكول سابا تتألق بجامبسوت فوشيا من توقيع مايكل شمعون

على جانب آخر تستعد نيكول لتصوير أغنية باللهجة المصرية بعنوان "حفلة فركشة" بلبنان مع المخرج المتميز فادي حداد وهي شادي نور ولحن محمد يحي إنتاج لايف ستايل ستديو ومن المقرر أن تطلقها بعيد الفطر المبارك.

وفي نهاية مارس/آذار الماضي، كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أنها ضد المساواة الكاملة بين الرجل والمرأة معتبرة أن هناك أشياء لا تستطيع المرأة القيام بها لكن على مستوى الحقوق فهي مع المساواة بينهما.

وقالت نيكول سابا:" أنا مش مع المساواة الكاملة بين الرجل والمرأة هناك أشياء لا تستطيع المرأة أن تعملها ويستطيع الرجل أن يقوم بها أشياء لها علاقة بالتكوين الجسدي ولا تستطيع أن تقوم بها".

ورفض زوجها الفنان يوسف الخال الإجابة عن سؤال:" هل من الممكن أن تكون المرأة على رأس الكنيسة أو تؤذن في الجامع".

وعبرت نيكول سابا عن رفضها القاطع لمسألة تعدد الزوجات وعلقت على الامر بطريقة ساخرة:"ليش أربعة ميكونوش 6"، من جانبه قال يوسف الخال مازحاً إنه مع حقوق الرجل.

وخلال لقاء لنيكول سابا مع برنامج The Insider بالعربي كشفت أنها مرت بمرحلة اكتئاب وضغط، بالإضافة إلى وقوعها في أزمة صحية لم تذكر تفاصيلها.

وقالت نيكول أن أنها اكتشفت أن المرض النفسي يؤدي إلى تدمير الإنسان أكثر من المرض العضوي ولكنها استطاعت أن تتخطى هذه المرحلة الصعبة.

وكشفت نيكول سابا أن من أصعب اللحظات التي مرت بها الفترة الماضية، هي وفاة مدير أعمالها وائل المصري، الذي كان يعمل معها على مدار 13 عاما وكان بمثابة الأخ بالنسبة لها دخلت في حالة اكتئاب، بالإضافة إلى ما حدث في لبنان من تفجير مرفأ بيروت والأوضاع الاقتصادية المتدهورة.

وأكدت نيكول سابا أن الفترة الماضية كانت شديدة الصعوبة عليها وتسببت في ابتعادها واختفائها عن الساحة الفنية، لكنها الآن تتحسن وتستعد الآن لعودة قوية.

وأوضحت نيكول أن أول ملامح هذه العودة هي إنطلاق مجموعة جديدة من الأغاني أولها أغنية بعنوان "حفلة فركشة"، مع شركة لايف ستايلز ستوديوز.