نيكول سابا بعد شفائها من كورونا: كل شي كان واقف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
نيكول سابا بعد شفائها من كورونا: كل شي كان واقف

كشفت الفنانة نيكول سابا عن تعافيها من فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، الذي كانت قد أصيبت به خلال الفترة الماضية.

تعقيب نيكول سابا على شفائها من كورونا

غردّت نيكول سابا عبر حسابها الرسمي، على موقع التغريدات القصيرة تويتر، معقبة على شفائها من كورونا: "لما بتطلع مسحتك سلبية بتحسّ كأنك خلقت عن جديد وعندك طاقة رهيبة بدّك تفجّرها وتنطلق منها أهمّ شي لأنك بتحسّ أنك ما كنت عايش وكل شي كان واقف حواليك والوقت ما عم يخلص.. الحمدلله على نعمة الشفاء والصحة ويلّي جايي أكيد أحلى.. لأنك أقوى".

نيكول سابا بعد شفائها من كورونا: كل شي كان واقف

إصابة أسرة نيكول سابا بفيروس كورونا

كانت نيكول سابا قد أكدت خبر إصابتها وزوجها الفنان يوسف الخال بفيروس كورونا.

وأكدت نيكول خبر نشر عبر الصفحة الرسمية للبرنامج اللبناني "ع غير كوكب" والذي أعلنت من خلاله إصابتها وزوجها بالفيروس المستجد.

نيكول سابا بعد شفائها من كورونا: كل شي كان واقف

أزمة فيروس كورونا المتجد في عيون نيكول سابا قبل الإصابة به

بدأت نيكول سابا في بداية الأزمة باتخاذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، بارتداء الكمامة ورفض التهويل الذي أحاط بالفيروس.

وشاركت سابا، متابعيها بصورة جديدة لها، ظهرت فيها وهي ترتدي كمامة أثناء تواجدها في المطار، تجنبًا لإصابتها بفيروس كورونا، الذي كان قد بدأ في الانتشار في الكثير من دول العالم.

وعلقت على هذه الصورة كاتبة: "الوقاية خير علاج، ولا داعي للتهويل، يا لهوي".

نيكول سابا في العزل المنزلي

في نهايات مارس 2020 ومع بداية قرار العزل المنزلي الذي انتشر في العالم كله، كشفت نيكول سابا أنها تعاني من الملل.

وشاركت سابا، متابعيها بصورة جديدة لدمية ابنتها التي رسمت على وجهها، وكتبت لتسأل جمهورها عما يفعولنه هذه الأيام في العزل المنزلي.

قالت: "اشتقتلكن كيفكن يا جماعة الخير.. إن شاء الله عم تنتبهوا ع حالكن؟ جَنّيْتوا متلي أو بعد؟؟".

ثم حاولت نيكول سابا تبديد الملل أثناء العزل بصورة جديدة، حيث نشرت سابا، مقطع فيديو أوضحت من خلاله الطريقة التي تتبعها لتبديد ملل الحجر المنزلي، الذي فرض مؤخرًا، لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد.

وظهرت في الفيديو الذي نشرته وهي تلعب بإحدى الألعاب التي تحتوي على عدة قطع يتم تركيبها في لوح خاص لرسم أشكال مختلفة.

وعلقت كاتبة: "من يوميّات الحجر المنزلي، ما في شي ما لعبناه وجرّبناه! وبعدين، خليك بالبيت لأجل غير مسمّى كرمال عيون الصين وترامب والكورونا".

نيكول سابا تمر بظروف صعبة

كانت  الفنانة نيكول سابا قد أوضحت أنها مرت بظروف صعبة خلال العام الماضي، ودخلت في حالة اكتئاب وعانت من أزمة نفسية وصحية، رفضت الإصاح عن تفاصيلها.

وقالت نيكول سابا في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، إنها بعد وفاة مدير أعمالها وائل المصري، الذي كان يعمل معها على مدار 13 عاما وكان بمثابة الأخ بالنسبة لها دخلت في حالة اكتئاب، بالإضافة إلى ما حدث في لبنان من تفجير مرفأ بيروت والأوضاع الاقتصادية المتدهورة.

وأكدت أنها مرت بفترة صعبة أثرت عليها كثيرا، وتسببت في ابتعادها واختفائها عن الساحة الفنية، لكنها الآن تتحسن وتستعد لعودة قوية من جديد.

كما أعلنت نيكول أنها تستعد للعودة لجمهورها بمجموعة جديدة من الأغاني أولها أغنية بعنوان "حفلة فركشة"، مع شركة لايف ستايلز ستوديوز.

وقالت إنها تتحدث عن الفتاة عندما تشعر أن حياتها تتوقف على شخص واحد بينما بإمكانها إكمال حياتها بدونه أو مع غيره، وسيتولى إخراج الفيديو كليب فادي حداد.

أحدث ظهور لنيكول سابا في رمضان 2021

وظهرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا خلال موسم رمضان 2021، من خلال إعلان دعائي لأحد محلات الحلوى المصرية الشهيرة.