نيكول سابا ترد على أخبار حملها وتمسح صورة أثارت استياء متابعيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يناير 2020
نيكول سابا ترد على أخبار حملها وتمسح صورة أثارت استياء متابعيها
مقالات ذات صلة
نيكول سابا تعلق بصورة أسد: بتاخد اللقاح وتموت أو تموت من كورونا
رسائل تهنئة من النجوم لميريام فارس بعد إنجابها طفلها الثاني
الموت يفجع نيكول سابا ورسالة مبكية منها

في مقطع فيديو نشرته الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، ردت على الأنباء التي ترددت عن حملها، كما ردت على هجوم متابعيها بسبب صورة نشرتها ثم مسحتها.

ونفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، الأنباء التى تردد مؤخرا حول حملها، مؤكدة أنها شائعات ولا أساس لها من الصحة.

وقالت نيكول، فى مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستقرام: "صحيت اليوم على تهانى والناس تقولى مبروك، وهل انتى حامل؟، الصراحة هو فال حلو الله يجيبه بالخير أكيد، بس للأسف الموضوع شائعة".

وأضافت نيكول: "أنا المفروض أكون أذكى من كده، إذا كنت أعلن عن حملى إذا صار، أكيد ما راح أعلنه من ورا بوست صورة وبهذه الطريقة، أكيد راح أكون أوريجنال وابتكارية أكثر، للأسف هالمرة ما حذرتوا".
وتابعت نيكول: "أنا إنسانة متصالحة مع حالى ومتصالحة مع الحياة ومتصالحة مع زوجى، واللى يعرفنى كثير منيح، يعرف نفسيتى وطريقتى ويعرف عقلى،  أنا مش ناقصة معقدين ومكبوتين، هناك أشياء فى الدنيا أهم من ذلك ولا داعى لعمل قصة".

وكانت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، أثارت خلال الساعات الماضية حالة من الجدل والبلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تدوينه وصورة نشرتها عبر حسابها الشخصى على إنستجرام، وذلك لما تتضمنه الصورة من إيحاءات جنسية واضحة لا تحمل التأويل.

ونشرت نيكول صورة لأسد ولبؤة "أنثى الأسد" فى وضع الجماع، وكتبت فى تعليقها على الصورة التى حظت بأكثر من 22 ألف إعجاب، "Oh! Yes we did it"، أى: "لقد فعلناها"، ولقد كانت تلك التدوينة صادمة لمتابعى الفنانة اللبنانية عبر انستجرام والبالغ عددهم 1.5 مليون شخص، وعلى إثر التعليقات الغاضبة لتلك الصورة اضطرت نيكول لحذفها نهائيًا.

وبينما سادت حالة من الغضب والسخرية فى الوقت ذاته من الصورة التى نشرتها نيكول سابا، أشارت تقارير إعلامية إلى أن الفنانة اللبنانية كانت ترغب فى الإعلان عبر هذه الصورة عن حملها فى طفلها الثانى، حيث من المعروف أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا متزوجة من مواطنها يوسف الخال، ولديهما ابنة وحيدة تدعى نيكول.