هازال كايا تنشر أول صورة واضحة لابنها وتقارن شكله بصورة من طفولتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو 2020
هازال كايا تنشر أول صورة واضحة لابنها وتقارن شكله بصورة من طفولتها
مقالات ذات صلة
شبيهة هازال كايا المصرية المحجبة تخطف الأنظار عبر منصات السوشيال ميديا
هازال كايا تقلب الأجواء برشاقتها بعد الولادة وردها على سؤال عن التحرش
هازال كايا تستعيد رشاقتها بوقت قياسي وتذهل جمهورها بشكلها بأحدث ظهور

نشرت هازال كايا أول صورة لابنها فكرت علي مع صورة قديمة من طفولتها، حيث قارنت بملامحهما لكي تستعرض مدى التشابه بينهما.

هازال كايا تنشر أول صورة لابنها

وكشفت هازال كايا من خلال منشورها عبر انستقرام عن التشابه الشديد في شكل ابنها فكرت علي مع شكلها في طفولتها، حيث علقت على الشبه من خلال خاصية الستوري بقولها: "عندما يقولون أن فيكو يشبه والده، أنظر هكذا.. توجد بيدي دلائل أنه يشبهني ولكن دعوني لا أفعل شيئاً لأبقى هادئة".

هازال كايا

ثم نشرت صورتها مع ابنها، مرفقة بصورة قديمة مع والدتها لكي تبين مدى تطابق ملامحهما، لكن الجمهور لاحظ أيضاً أن والدتها كانت تشبهها كثيراً في مرحلة الشباب.

هازال كايا

وقد تزامن منشور النجمة التركية مع الاحتفال بعيد الأم في تركيا، حيث علقت عليه بقولها: "كنا نكبر ونحن نعايش مناسبة عيد الأم، لأنه من الصعب رعاية الأطفال. اليوم عيد الأم الأول بالنسبة إلي... إنه أمراً رائعاً أن أكون والدة مع طفل. في يوم عيد الأم أحيي كل الأمهات اللاتي يرعين ويرضعن ويعملن ويغمرن أطفالهن بالحب".

رشاقة هازال كايا بعد الولادة

وظهرت هازال كايا في جلسة التصوير بإطلالة بسيطة وناعمة، ولكن عملية في نفس الوقت، حيث ارتدت جمبسوت بيضاء كشفت بوضوح عن رشاقتها وخسارتها للوزن الزائد بعد الولادة، خاصة بعد الانتقادات الحادة التي نالتها منذ أشهر قليلة عندما ظهرت لأول مرة بعد الولادة بجسم غير متناسق، ووقتها علقت بأنها لا تهتم سوى بصحتها وبرعاية ابنها فكرت علي، وستستعيد رشاقتها بتمهل.

هازال كايا وزوجها وابنها

وكانت هازال كايا قد تزوجت الممثل علي أتاي في أوائل شهر فبراير الماضي في حفل زفاف فخم حضره العديد من المشاهير وارتدت العروس خلاله 3 فساتين ملفتة، ثم أعلنت عن خبر حملها في شهر أبريل عام 2019.

ووضعت بطلة مسلسل "حكايتنا" ابنها الوحيد فكرت علي في أوائل شهر نوفمبر من نفس العام، ووقتها قررت الحصول على عطلة من التمثيل حتى تتمكن من رعاية مولودها.