هازال كايا تستعرض حملها في الطفل الثاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
هازال كايا تستعرض حملها في الطفل الثاني

هازال كايا من أشهر ممثلات تركيا في الوطن العربي ولها متابعون على حسابها الشخصي على إنستجرام في العديد من الدول حول العالم، والذين وصفوا جمالها بأنه يتزايد يوماً بعد يوم خاصة بعد إعلانها خبر حملها.

ومنذ حمل هازال كايا في الشهر الرابع وهي تعتمد على ظهورها بإطلالات ناعمة وبسيطة باللون الوردي الذي ظهرت أكثر من مرة به.

حيث ظهرت نجمة تركيا بنفس اللون أثناء زيارتها باريس للاحتفال ب"لانكوم" ورافقها أصدقاؤها التي حرصت على نشر صورها معهم على إنستجرام، وكانت ترتدي في هذه المناسبة فستاناً باللون الوردي مكشوفاً عند البطن.

هازال كايا في باريس

ونشرت صورة لها أثناء زيارتها باريس وهي تشرب كوب من العصير بشكل عفوي وعلقت على صورتها وقالت "باريس 22/9".

هازال كايا تستعرض حملها في الطفل الثاني

ومرة أخرى ارتدت هازال كايا اللون الوردي أثناء حضورها حفل زفاف، حيث كان الفستان قصيراً ومكشوفاً عند منطقة الصدر وعلقت على صورتها وقالت:  أنا آخذ طفلتي في جولة إلى إحدى حفلات الزفاف".

وأعلنت هازال في وقت سابق عن خبر حملها وأنها تنتظر فتاتها الأولى والتي سوف تطلق عليها اسم ليلى، وذكرت بعض التقارير عن رغبة هازال في تسمية ابنتها اسم مركب لكن كايا لم تغلق على هذا الأمر.

والتقطت كايا مقطع فيديو عفوياً جسدت فيه سقوط حقائبها فور وصولها مطار اسطنبول أثناء عودتها من فرنسا برفقة أصدقائها كنوع من السخرية.

حمل هازال كايا

ويبدو أن كايا سعيدة بحملها حيث نشرت صورة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وكانت ملامح الحمل تبدو على وجهها لكن لم تفارقها ابتسامتها الرقيقة حيث قالت: "كيف لا أعلنها أولاً…هناك بعض المفاجآت…ليلى" 

وفي وقت سابق لم ترد هازال كايا على أسئلة الصحافة حول حملها وذلك عندما كانت تجلس بأحد المقاهي في نيشانتاشي قبل أسبوعين، حيث ردت على سؤال حملها وقالت : "كل شيء على ما يرام، شكراً جزيلاً لك".

وتصدرت كايا عناوين الأخبار التركية بعد تداول خبر انفصالها عن زوجها الممثل التركي آتاي لكن شوهدت كايا ترتدي خاتم الزواج بعدها.

يذكر أن زواج كايا من آتاي كان في عام 2018 وهو يكبرها بأربعة عشر عاماً وأقاموا حفل زفافهم في العاصمة التركية اسطنبول ورزقت منه بولد في عام 2019.

وكانت آخر الأعمال الدرامية لكايا هو مسلسل منتصف الليل في قصر بيرا وتم عرضه على منصة نتفلكس في الشهر الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار