هازال كايا تخطف القلوب بصورة إنسانية وتتصدر التريند

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
هازال كايا تخطف القلوب بصورة إنسانية وتتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة التركية هازال كايا، محرك البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة بسبب صورة لها مع طفلتها الثانية التي أنجبتها قبل ساعات.

هازال كايا تتصدر الترند بصورة مع طفلتها

رزقت هازال كايا بطفلتها الثانية صباح أمس في أحد المستشفيات بمدينة إسطنبول وشاركت متابعيها صورة لها معها وهي تحتضنها وتقبلها خطفت بها قلوب الجمهور

وفي صورة أخرى، ظهرت هازال كايا وهي تحمل ابنتها ومعها زوجها الفنان التركي علي أتاي، وحصروا على إخفاء وجهها بوضع قلب أحمر عليه.

واختارت هازال كايا اسم مركب لطفلتها "ليلى ثريا"، بعد أن رزقت في نوفمبر 2020 بطفلها الأول فكرت علي، من زوجها الممثل علي أتاي الذي احتفلت بزواجها منه في فبراير 2019.

هازال كايا تخطف القلوب بصورة إنسانية وتتصدر التريند

حمل هازال كايا

وكانت هازال كايا تستعرض حملها طوال الـ 9 أشهر الماضية واختارت اسم طفلتها منذ إعلان حملها بصورة عبر حسابها على إنستغرام بابتسامة رقيقة علقت عليها: "كيف لا أعلنها أولاً…هناك بعض المفاجآت…ليلى

وكانت آخر الأعمال الدرامية لكايا هو مسلسل منتصف الليل في قصر بيرا وتم عرضه على منصة نتفلكس في الشهر الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.

هازال كايا تخطف القلوب بصورة إنسانية وتتصدر التريند

وكانت هازال كايا خلال الأيام الماضية شاركت في حملات لجمع تبرعات لصالح ضحايا الزلزال، مع عدد كبير من نجوم تركيا، واستطاع النجوم جمع تبرعات ما يقدر بـ850 مليون ليرة.

من هي هازال كايا؟

هازال كايا هي ممثلة تركية ولدت في عام 1990 ودرست في المدرسة الإيطالية في إسطنبول وانتقلت بعدها لدراسة الفنون المسرحية، وتعرف باسم نهال أو فريحة بسبب نجاحها في هذه الأدوار وارتباطها لدى الجمهور بهذه الأسماء.