هجوم عنيف على فنانة بعد تعليقها الغريب على زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2017
تعليق غريب من فنانة شهيرة على زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني: فماذا قصدت؟
مقالات ذات صلة
انطلاق تصوير الجزء الأخير من الهيبة وعدو تيم حسن مفاجأة
نيكول سابا منفعلة: قدمت أفضل دور نسائي في الهيبة
تورتة عيد ميلاد تيم حسن تحسم جدل انفصاله بوفاء الكيلاني

لفتت الفنانة السورية دينا هارون الأنظار إليها بفضل تعليقها على زواج الفنان تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث اعتبر البعض ما كتبته غريباً وكان من المفترض عدم نشره!

دينا هارون

وكتبت دينا هارون على حسابها على الفيس بوك تعليقاً على زواج تيم حسن من وفاء الكيلاني لتقول: "بزواج تيم اكتشفنا انو تلتين نساء العرب صارو عوانس فجأة تقولو كان عاطي وعد للكل حتى خلقت ظاهرة العنوسة بعد ساعة من اعلان زواجو...ملاحظة تيم اتزوج والله يسعدو يعني في احتمال للطلاق ويرجعلكن طولو بالكن حبيباتي".

تعليق دينا هارون على زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

وعلق بعض متابعيها على ما كتبته عن زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني معتبرين أنه كان غير مناسب بالمرة، فكان عليها المباركة لهما وعدم السخرية من الموقف، بينما أشار البعض إلى إنها تمزح خاصة وأن الكثير من الفتيات شعرن بالصدمة من ارتباط تيم حسن بوفاء الكيلاني.

شاهدي أيضاً: هذا هو ثمن خاتم زواج وفاء الكيلاني من تيم حسن: لن تتخيلوا قيمته!  

في ذات السياق، علق تيم حسن على خبر زواجه من وفاء الكيلاني على انستقرام، ليشكر كل المهنئين له قائلاً: "شكرااا لكل مين هنأنا لحد اللحظة ونحنا مقصرين بالرد على الكل صعب للاسف والله .. الله يباركلكم ويسعدكم على قد ما اسعدتونا".

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن حفل زفاف تيم حسن ووفاء الكيلاني سوف يتم بعد عيد الفطر مباشرة، حيث إنهما سيحرصان على دعوة أصدقائهما الذين لم يتمكنا من دعوتهما في عقد قرانهما.

عقد قران تيم حسن ووفاء الكيلاني
وعن قصة حبهما، قالت تقارير أن تيم حسن ووفاء الكيلاني كانا يتقابلان في دبي وبيروت، إلى أن قررا الزواج ليأخذ الأول إجازة من فريق عمله "الهيبة" من أجل السفر إلى مصر والتقدم لعائلة وفاء الكيلاني.

ووقع عقد القران يوم الثلاثاء الماضي بين تيم حسن ووفاء الكيلاني، وسط عدد قليل في حفل بسيط عائلي، واختصت نشرة التاسعة على MBC بالإعلان عن خبر زواجهما والمباركة لهما على الهواء، مع نشر صورتين للحدث السار.

ارتباط تيم حسن بوفاء الكيلاني شكل صدمة لدى البعض، خاصة وأن الأخيرة كانت قد طلبت الزواج منه أثناء استضافتها إياه في برنامجها "الحكم" منذ ثلاث سنوات، ليجيبها بالإيجاب على الفور قائلاً لها: "بقبل فورا حبيبة قلبي".

تيم حسن انفصل عن زوجته الفنانة السورية ديمة بياعة عام 2012، ولديه منها طفلين، كما انفصل وفاء الكيلاني عن والد طفليها طوني مخايل عام 2016.