تصرف غريب من وفاء الكيلاني على صورها مع تيم حسن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
تصرف غريب من وفاء الكيلاني على صورها مع تيم حسن

أثارت الإعلامية وفاء الكيلاني الجدل بتعليق مبهم شاركته على مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها النجم تيم حسن، فضلاً عن قيامها بتصرف غريب نحو تعليق مسيء لعلاقتهما على نفس الصور، مما استفز متابعيها.

المتوقع واللا متوقع!

نشرت وفاء الكيلاني صوراً جمعتها بتيم حسن من حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024 الذي حضرا فعالياته قبل أيام قليلة بالمملكة العربية السعودية، وذلك عبر حسابها الموثق على إنستغرام.

تصرف غريب من وفاء الكيلاني على صورها مع تيم حسن

وقالت وفاء الكيلاني في تعليقها المبهم على صورها مع تيم حسن من جوي أووردز 2024: "أصبح اللا متوقع هو المتوقع".

تصرف غريب من وفاء الكيلاني على صورها مع تيم حسن

لم يستوعب كثير من المتابعين معنى تعليق وفاء الكيلاني على صورها مع النجم السوري، وبدأت التساؤلات حول معناه وما قصدت من ورائه كعادة الجدل الذي يثار على الصور التي تنشرها الإعلامية المصرية برفقة زوجها.

وقال البعض متسائلاً: "ماذا تقصد بأن المتوقع هو اللا متوقع حدا فهم"، "أكيد تقصد علاقتها مع زوجها"، "شو التعليق ما فهمت بالمرة"، "الصور حزينة بس شو معنى التعليق".

وفاء الكيلاني وتيم حسن

تصرف غريب من وفاء الكيلاني

أثار تصرف غريب من وفاء الكيلاني على الصور أيضاً جدلاً واسعاً بين متابعيها، حيث أبدت الإعلامية المصرية إعجابها بتعليق مسيء لعلاقتها بتيم حسن، وشهد متابعوها على رؤيتهم لهذا الإعجاب قبل أن تقوم بحذفه.

وأعطت وفاء الكيلاني علامة إعجاب على تعليق قالت صاحبته: "ليه عالطول بحس انكوا مش طايقين بعض و تحديدا هو"؟ لتبدأ موجة من التساؤلات حول سبب إبداء زوجة تيم حسن إعجابها بتعليق مثل هذا، فيما وبخ آخرون المتابعة التي وفقاً لهم تجاوزت حدود اللياقة في التعبير.

صور وفاء الكيلاني وتيم حسن

وقال البعض رداً على تعليق المتابعة: "مافي شي يجبرهم يكونوا مع بعض ارتاحي"، "يعني هدفك في البروفايل تكون الناس بصحة جيدة وما همك بصحتهم النفسية أقسم بالله بتخرو انتو بتحبو حدا يجي يحكيلكم شريككم مش لاقي أو خياراتكم فيها خلل أو انتو نفسكم فيكم خلل قلة تربية وأدب تعلمي الاحترام بعدين اتعلمي تنشري النصائح"، "ترى محلو تكتبين تعليق بهالطريقة... اتخيلي أحد يجي يقول هالكلام إلك عنك أنتي وزوجك شنو شعورج؟! ممكن شوية ذوق بالتعامل مع الآخرين".

تعليقات متابعي وفاء الكيلاني على صورها مع تيم حسن

ودافع البعض عن وفاء الكيلاني التي تعرضت لعدد من التعليقات المسيئة من خلال تفاعل المتابعين على الصور وقال البعض: "ليه انتو النساء تعليقكم سلبي على النساء ؟؟ شو بها سيدة جميلة ممشوقة القامة ذكية مشهورة أم ، وزوجة، ابتسامتها جذابة كل الصفات الجميلة موجودة فيها … بتدخلوا العمر ليه إنتو ما بدكن تكبروا سملله رح تضلوا فرافير … اشتهر تيم حسن أكتر لما تزوجها … ليه الرجال بيتآمن له بكرا بيتركا وبياخد غيرا وغيرا أنه هوى رجال شوية وعي ومستوى في التعليقات … انا بحس كل تعليق سلبي على سيدة كأنه علي بيكفي ظلماً للمرأة يا جماعة".

تعليقات متابعي وفاء الكيلاني على صورها مع تيم حسن

شائعات طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن

تطارد الشائعات كل من الثنائي السوري المصري تيم حسن ووفاء الكيلاني، القصة لم تبدأ مؤخراً ولكنها اقترنت ببداية زواجهما، حيث انطلقت أولى الشائعات بعد إتمام الزيجة بعدة أشهر، ثم تكرر الأمر أكثر من مرة ومن مصادر مختلفة.

تحرص وفاء الكيلاني وكذلك تيم حسن على نفي شائعة طلاقهما كلما ترددت، ولكن كل مرة بطريقة مختلفة، وكان آخر رد من الثنائي مؤخراً، بظهورهما معا في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه جوي أووردز 2024، حيث ظهرا معاً بصورة رومانسية لافتة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار