بدور البراهيم ترد على اتهامها بالغرور وتثير الشكوك حول زواجها برد غريب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021

 أحدثت  بدور البراهيم ضجة  بمقطع فيديو ردت فيه على اتهامها بالغرور، وظأثارت التساؤلات حول زواجها برد غريب على أحد المتابعين.

وتلقت بدور البراهيم العديد من الأسئلة في مقطع فيديو  شاركت فيه متابعيها من بينها تساؤلات حول زواجها، وأخرى حول اتهامها بالغرور، وكتب أحد المتابعين لبدور البراهبم: "شلون تشوفي شكلك بالشعر الطويل وشلون تشوفي شكلك بالشعر القصير، وغيش الأحلى بالنسبك لك"، وهو وردت بدور البراهيم على سؤال حول تفضيلها للشعر القصير أم الشعر الطويل: "لما أشوف شكلي بالشعر الطويل ما أحب شكلي وأشوف نفسي في القصير أحلى".

 بدور البراهيم تكشف حقيقة زواجها

 وردت بدور البراهيم على سؤال حول زواجها قائلة أنا غير متزوجة الآن، ولو حصل لن أعلن على السوشيال ميديا.. فرجاء لا أحد يسألني هذا السؤال لأني  حتى لو صحيح هقول لا".

وعن سبب حزنها أرجعت بدور البراهيم الأمر إلى المسئولية قائلة: "طير وبعدين اتحبس، ما أقدر أسافر ما أقدر أتحرك لازم في عاملة في البيت، لازم يكون في عاملة في البيت

 اتهام بدور البراهيم بالغرور

وشاركت بدور البراهيم تعليق لمتابعيها مكتوب فيه: "انتي مغرورة شايفة عمرك"، وهو ما علقت عليه البراهيم قائلة: "قسما بالله العظيم الغرور هنا وأنا هناك يعني أبدا أبدا أبدا، أنا إنسانة متوضعة جدا جدا.. يكفي لما أرمي جوالي أنسى إني أساساً مشهورة".

وعن أفضل اللقاءات من وجهة نظرها قالت بدور البراهيم إنها لا تفضل إي لقاء من اللقاءات التي أجرتها طوال حياتها معبرة عن رغبتها في عمل لقاء تليفزيوني في برنامج"راقي" مثل برنامج وفاء الكيلاني.

بدور البراهيم ترد على اتهامها بالغرور وتثير الشكوك حول زواجها برد غريب

 وقالت بدور البراهيم: "أبغي برنامج راقي ما فيه استفزاز لي، ما فيه من تحت لتحت أو أسئلة على كيفهم".

 وسألت إحدى المتابعات بدور البراهيم قائلة: "ليه حاطة نفسك أحلى واحدة"،  وهو ما ردت عليه بدور البراهيم قائلة: "أنا ليه!  أنا ما حطيت نفسي أنا بنزل تعليقات متابعيني وآرائهم وأقول شكرا".

وتحدثت بدور البراهيم عن حياتها الطبيعية وقالت: "لو تشوفوني في مطاعم أو أماكن هكذا لن تصدقوا، أنا هنا   رسمية جدا ووأسئلة وأجوبة، وفيه ناس بيصوروا ويطلعوني بصورة سيئة،  لكن دول بالجزمة".

 اسم بدور البراهيم الحقيقي

وردت بدور البراهيم على سؤال حول اسمها الحقيقي، قائلة إن اسم بدور البراهيم هو اسمها الحقيقي، مشيرة إلى بعض المشاهير اللذين يستخدمون أسماء مستعارة قائلة: "أنا  لست من المشاهير اللي حاطين أسماء مزيفة  وراح ينفضحوا، أنا بنقل لكم صورتي كيف ما أنا".

 بدور البراهيم شخصية مؤثرة

وعلق أحد المتابعين على بدور البراهيم وكتب: "كشخصية مؤثرة في السوشيال ميديا وش حابة تتركين أثر أو وش تطمحين الوصول له! الشي الثاني هل المادة تصنع السعادة".

 وأجابت بدور البراهيم على المتابع قائلة: "البراند بتاعي راح يكون الأثر اللي بتركه  لكن الناس للأسف آخدة عن بدور إنها مثيرة للجدل، كوني في الصفوف الأولى بين المشاهير السعوديات، ومن حسن حظي إني من البداية من التوب تن".

وعن تساؤل المتابع حول المال، قالت بدور البراهيم: "إذا بتقصد الثراء أنا بشوف القناعة هي السعادة، لما الإنسان يقتنع بالحياة اللي هو عايشها فهو سعيد، أعرف واحدة ما مقتنعة ببيتها  ولا حياتها ولا أي ش، وعلى الرغم من غناها إلا انها غير سعيدة لأنها غير قنوعة".

ندم بدور البراهيم

 وخلال مقطع الفيديو تسائل أحد المتابعين عن الأمور التي ندمت عليها بدور البراهيم، وهو ما ردت  عليه الأخيرة قائلة: "ما عمري ندمت الصراحة، ممكن ندمت إني طلعت في السوشيال ميديا،  ندمت إني تزوجت وأنا صغيرة في الماضي، ولكن الآن  بقول كويس إني جبت أطفال وأنا قبل العشرين والغحين كأنهم أخواتي".

وعن شعورها بالحسرة بسبب فقدان شخص ما، قالت بدور البراهيم: "لما أطلع شخص من قلبي ما أتحسر عليه أبداً، ممكن أعاني من الفقد فترة وهتنتهي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار