هدايا الفالنتاين: عطور رائعة لعيد الحب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يناير 2013 آخر تحديث: الأحد، 02 فبراير 2014
هدايا الفالنتاين: عطور رائعة لعيد الحب
مقالات ذات صلة
دللي نفسك وأحبتك بعطور 2021 بمناسبة عيد الأضحى المبارك
أجمل عطور الفاكهة
أفضل 12 عطر نسائي في العالم

إن كنت محتاراً بهدية شريكتك في الفالنتاين (عيد الحب)، فإن العطر هو المنقذ لك، فالعطور هدية كلاسيكية، تكون في معظم الأحيان متوقعة وربما مملة، ولكن إن تم انتقاؤها بدقة وذكاء ورقي ستتحول من هدية فالنتاين تقليدية إلى هدية فالنتاين رائعة تنال إعجاب المرأة وتحرك مشاعرها!

اخترنا لك اليوم مجموعة عطور مقترحة لهدية الفالنتاين (عيد الحب)، لتختر منها ما يعجبك كهدية فالنتاين لشريكتك أو أي امرأة تود أن تعبر لها عن حبك وتقديرك، سواء كانت زوجة أو خطيبة أو حبيبة أو صديقة أو أم أو أخت أو أي امرأة عزيزة.

مجموعة عطور رائعة للفالنتاين (عيد الحب):

1. عطر يوفوريا (Euphoria)

.تأخذ قارورة عطر يوفوريا شكل اليد بانسيابيّة وشاعريّة خالصتين. أمّا منحنياتها المقوّسة وقواماتها الفاخرة فهي تعبير صريح عن الترف؛ فقد صمّم "كالفن كلاين" بالتعاون مع المصمّم "فابيان بارون" قارورة يوفوريا كتجسيد عصريّ للشاعريّة كونها أنيقة ومثيرة، إلى جانب أنّها مصقولة وبسيطة التصميم في آن معاً والجدير ذكره أنّ لون الجمشت الأرجواني الذي يصطبغ به العطر، ظاهر من خلال تقوّس الزجاج الشفاف المغلّف بقشرة ألمنيوم مصقولة. وتأتي القارورة في عبوّة كرتونيّة باللون الليلكي المائل إلى الباذنجاني الغني مع لمسة حريريّة منطفئة ومترفة. عطر يوفوريا هدية فالنتاين مثيرة وأنيقة لشريكتك.

هدايا الفالنتاين: عطور رائعة لعيد الحب

2. عطر راغب علامة NOTES D’AMOUR

يعبق عطر راغب علامة NOTES D’AMOUR بفاكهة اليوسفي الحمضية عند نفحاته الأولى تمنحه احساساً بالتفوق، ثم يفيض بتألق زهرة الياسمين في الوسط لتضفي عليه لمسة من الحنان، ممزوجة بإتقان مع خلاصة المسك الثمينة للأناقة المترفة، ثم يأتي أساس العطر بعبق خشب شجرة الأرز الأصيلة والأسطورية، فتزيد العطر نبلاً وعراقة وتجعله كنزاً من كنوز الطبيعة الساحرة. المزيد عن عطر راغب علامة NOTES D’AMOUR هنا.

هدايا الفالنتاين: عطور رائعة لعيد الحب

3. عطر جاردين نوار (Jardin Noir)

توم فورد يقدم عطر Jardin Noir، مجموعة من عطورات Private Blend  التي تكشف عن الجوانب النادرة لأربعة من العطور المزهرة النفيسة: الزهر، النرجس، الزنبق والصفير. ويقوم عطر Jardin Noir برحلة إلى الحديقة في منتصف الليل ويطلق العنان لجمال الورود الأخاذ. عطر جارين نوار هدية فالنتاين منعشة لشريكتك.

اقرأ أيضاً: للأعياد هدايا من أشهر ماركات العطور بالصور

هدايا الفالنتاين: عطور رائعة لعيد الحب

4.  عطر Pour Elle EDP من مجموعة Mauboussin Pour Elle Prestige

تعكس مجموعة Mauboussin Pour Elle Prestige الرقة والرقي، كما تحتوي على عطر Pour Elle EDP المركز سعة 100 مل، وكريم الجسم المعطر بنفحات Pour Elle  سعة 100 مل، ومزيل رائحة العرق المعطر بنفحات Pour Elle سعة 150 مل. كما تشمل أيضاً جل الاستحمام المعطر بنفحات Pour Elle سعة 200 مل. مجموعة Mauboussin Pour Elle Prestige هدية فالنتاين مثالية ومتكاملة لشريكتك.

هدايا الفالنتاين: عطور رائعة لعيد الحب

اضغط هنا لدليل عطور ليالينا للهدايا والمناسبات والأعياد والفالنتاين

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر مقالات التجميل والعطور والمكياج على بريدك الإلكتروني.