Grammys 2018: هل اختارت ريهانا إطلالات محتشمة لإرضاء حبيبها حسن جميل؟

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 29 يناير 2018 آخر تحديث: : الثلاثاء، 30 يناير 2018
إطلالات ريهانا Rihanna في حفل جوائز Grammy Awards 2018
مقالات ذات صلة
منى زكي تودع الصيف بإطلالات صيفية جريئة على البحر في أحدث جلسة تصوير
ياسمين صبري وسلمى رشيد بنفس الفستان...تعرفي على سعره وماركته
أجمل إطلالات النجمات بالأبيض والأسود استوحي منهم إطلالتك الساحرة

خطفت ريهانا Rihanna الأنظار في حفل جوائز غرامي Grammys 2018 بخمس إطلالات ملفتة للغاية ولكنها أقل جرأة من ستايلها الخاص، فجعلتها محور حديث مدونات الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي رغم مرور عدة ساعات منذ بداية الحفل.

شاهدي أيضاً: قبعة حسن جميل الغريبة وإطلالة حبيبته ريهانا تخطفان الأنظار بأحدث ظهور

ورغم أن ريهانا Rihanna قد تجنبت تماماً الوقوف على السجادة الحمراء للحفل، وظهرت مباشرة داخل القاعة، ثم صعدت لتسلم جائزة أفضل أغنية راب، وبعدها قامت بأداء أغنيتها Wild Thoughts على المسرح، إلا أن بعض التعليقات لفتت إلى أن إطلالاتها هذا العام كانت أهدأ وأكثر احتشاماً نوعاً ما، مقارنة بستايلها المعروف عنها سواء في أزيائها على المسرح أو على السجادة الحمراء.

وذهبت بعض الأراء إلى أن ريهانا تعمدت القيام بهذا الأمر من أجل إرضاء حبيبها رجل الأعمال السعودي حسن جميل، وتجنباً للتعرض من الانتقادات، خصوصاً من متابعيها العرب، بعد أن ظهر جميل معها لأول مرة رسمياً مؤخراً في عطلتهما الرومانسية في العاصمة الفرنسية باريس.

خمس إطلالات ظهرت بهن يهانا Rihanna في حفل جوائز Grammy Awards  2018

قد يعجبك أيضاً: صور حسن جميل وريهانا يواجهان عدسات المتطفلين بجرأة وثقة في باريس

فقد بدأت ريهانا إطلالاتها بوصولها إلى التدريب النهائي قبل الحفل، حيث ارتدت معطفاً من الفرو باللون البيج الذي يتداخل معه من أسفل درجات البرتقالي والأحمر وكأنها ألسنة لهب تشتعل في المعطف، وهو من دار VFILES لمجموعة ربيع 2018، كما نسقته مع حذاء عالي الرقبة يغطي منتصف ساقياً وكان أيضاً مكسواً بألسنة اللهب الملونة التي عاندت لونه الأسود وكعبه الأحمر الصريح، فبدت إطلالتها مميزة للغاية.

وكانت إطلالتها الثانية بعد أن نزعت معطفها، ليلاحظ محبوها أنها ارتدت فقط قميصاً كلاسيكياً أسود اللون بأكمام قصيرة وأزرار أمامية ونسقته مع بنطلون أسود سكيني.

وفي إطلالتها الثالثة التي كانت جريئة نوعاً ما ولكنها أقل حدة من إطلالاتها المعتادة، فكانت الصورة التي نشرتها ريهانا قبل ساعات قليلة من الحفل، ترصد استعدادها لإطلالتها الخاصة بفعاليات الحفل، حيث ظهرت بكورسيه أبيض اللون ولكنها غطته بمعطف فرو بنفس اللون.

إليكِ أيضاً: صور إطلالة ريهانا الفرعونية تثير ضجة كبيرة بين النشطاء

أما إطلالتها الأكثر لفتاً للأنظار، فكانت إطلالة الحفل نفسه، حيث اختارت فستاناً على هيئة معطف من اللاتكس بلون الشوكولاتة الدكانة يغطي جسمها ويكشف فقط منطقة الكتفين بتصميمه على شكل حرف V، كما وصل طوله حتى ما تحت ساقيها، والتي غطتهما أيضاً بحذاء جلدي عالي الرقبة بنفس اللون.

وأخيراً، قامت ريهانا بأداء أغنيتها الراقصة بفستان باللون الفوشيا يغطي ركبتيها وبفتحة جانبية تصل لمنتصف الفخذين، والذي كان تصميمه أقل جرأة من ستايلها الخاص على المسرح، والذي اعتاد عليه الجمهور.

شاهدي من خلال الصور التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه، خمس إطلالات ظهرت بهن ريهانا Rihanna في حفل جوائز Grammys  2018 وقرري بنفسك إذا كانت تعمدت فعلاً الظهور بإطلالات محتشمة من أجل إرضاء حبيبها السعودي حسن جميل أم لا!