إطلالات المشاهير في حفل جرامي 2024 Grammy Awards

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
إطلالات المشاهير في حفل جرامي 2024 Grammy Awards

اجتمع أكبر نجوم الموسيقى في لوس أنجلوس لحضور حفل توزيع جوائز غرامي Grammy Awards 2024 لعام 2024! ولكن قبل التوجه لاستلام جوائزهم والصعود إلى المسرح لتقديم العروض، تباهى النجوم بإطلالاتهم المذهلة على السجادة الحمراء.

قومي بالتمرير عبر معرض الصور الخاص بنا والذي يضم أفضل إطلالات المشاهير على سجادة غرامي لهذا العام. 

إطلالة تايلور سويفت

تألقت تايلور سويفت على السجادة الحمراء وهي ترتدي فستاناً أبيض أنيقاً من تصميم دار Schiaparelli، تميز تصميم الفستان بشق جانبي وتصميم درابيه وأكملت إطلالاتها بقفازات الأوبرا السوداء.

دوا ليبا

خطفت دوا ليبا الأنظار بفستان فضي من Courreges أكملته مع العديد من قطع مجوهرات الفاخرة من تيفاني آند كو  Tiffany & Co.في حفل توزيع جوائز غرامي لعام 2024.

إطلالة بيلي إيليش

ظهرت بيلي إيليس بإطلالة كاجوال على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غرامي، وكانت ترتدي أحدث صيحات النظارات لعام 2024 التي نوشك على رؤيتها في كل مكان.

إطلالة مايلي سايروس

عندما تصل مايلي سايروس، لا بد أن نعرف ذلك! ظهرت المغنية الأمريكية بفستان مكون من سلاسل ذهبية تم تصميمه الزخارف فرعونية من دار Maison Margiela.

إطلالة كايلي مينوغ

ظهرت كايلي ميونخ بفستان باللون الأحمر الغني بتصميم مشد بأربطة عديدة من Dolce & Gabbana. 

إطلالة آيس سبايس

 ظهرت مغنية الراب آيس سبايس إطلالة جينز مستوحاة من موضة التسعينات والألفينات مكونة من سترة مزينة بالفروع وتنورة طويلة مع شق أمامي من علامة Baby Phat.

هالي بيلي

ظهرت هالي بيلي بإطلالة مذهلة في ثوب مرصع بالجواهر. 

دوجا كات

خطفت مغنية الراب Doja Cat الأنظار بفستان شفاف من تصميم مصممة الأزياء Dilara Findikoglu، اعتمدت دوجا كات على الوشم "التاتو" على جسمها لتزين إطلالاتها. 

إطلالات أوليفيا رودريغو 

ظهرت أوليفيا رودريغو وهي ترتدي فستاناً عتيقاً أبيض مطعم بأحجار الراين من فيرساتشي من مجموعة ربيع وصيف 1994 وأكملت إطلالاتها بمظهر جمالي بسيط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار