هذه هي خطة ريهانا للإنجاب من حبيبها السعودي ومكان زفافهما مفاجأة

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2017
حسن جميل وريهانا

كشفت تقارير صحفية أن النجمة العالمية ريهانا Rihanna وحبيبها السعودي حسن جميل يخططان للزواج وإنجاب الأطفال، في تطور سريع لعلاقتهما.

شاهدي أيضاً: مطالبة ريهانا بالانفصال عن حبيبها السعودي حسن جميل لهذا السبب!    

ووفقاً لمصدر صرح لمجلة "Life & Style"، قال أن ريهانا تقع في حب حبيبها حسن جميل، وتعتقد بشكل جدي أنه هو الرجل المناسب لها، لهذا فهي تفكر في الإنجاب منه لأنه سيكون أباً رائعاً.

وقال المصدر المقرب من ريهانا أنها لا تتوقف عن الحديث عن حبيبها حسن جميل، وذلك منذ أن بدا يتواعدان في شهر يونيو الماضي، وبسبب عشقها الكبير لحبيبها السعودي فهي تقيم أغلب وقتها في لندن من أجل البقاء معه أطول فترة.

حسن جميل وريهانا
وقال المصدر للمجلة أن ريهانا وحسن جميل يخططان للزواج قريباً، على أن يقيما حفلين زفاف في مسقط رأسهما، حيث أنهما اتفقا على عدم الزواج في الولايات المتحدة.

ومن المنتظر أن تقيم ريهانا وحسن جميل حفل زفافهما الأول في جزيرة باربادوس مسقط رأسها ثم سيسافران إلى رياض لإقامة الحفل الثاني، على أن يقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين لهما.

وعن الزيادة الوزن الملحوظة في الفترة الأخيرة على ريهانا، قال موقع Celebrity Insider أنها تتناول أدوية للخصوبة، من أجل تعزيز فرصة الإنجاب لها.

يذكر أن علاقة ريهانا وحبيبها البليونير السعودي حسن جميل ظهرت للسطح، بعد تسريب صور لهما وهما يستمتعان بوقتهما في اسبانيا.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار