هل تذكرون المطربة ميسم نحاس؟ شاهدوا كيف أصبحت أجمل بعد سنوات من الغياب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2017
شاهدوا كيف تغير شكل ميسم نحاس بعد سنوات من الغياب
مقالات ذات صلة
هل تذكرون المطربة شيماء سعيد؟ هكذا أصبح شكلها بعد سنوات من الغياب
هل تذكرون جوانا ملاح؟ شاهدوا أول ظهور لها بعد غياب طويل
هل تذكرون دارين حدشيتي؟ شاهدوا كيف أصبحت ملامحها الآن بعد غياب طويل

اختفت المطربة اللبنانية ميسم نحاس عن الأضواء والساحة الفنية منذ عام 2012، بعد زواجها من طبيب الأسنان مجد عوض، ورغم هذا الاختفاء الذي أكمل 5 سنوات، لكن لم تعلن ميسم نحاس قرار اعتزالها للفن بشكل رسمي.

ولم تظهر ميسم نحاس التي اشتهرت بأغنياتها الرومانسية في مطلع الألفية الثانية، سوى من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتنشر كل فترة صورة تجمعها مع زوجها سواء في المناسبات العامة أو الجيم، أو الإعلانات التي تظهر بها للترويج لعيادة الأسنان الخاصة بزوجها.

لكن أكثر ما لفت الانتباه أن ميسم نحاس ازدادت جمالاً بشكل ملفت بعد الزواج، ومازالت تحافظ على رشاقتها بشكل كبير، وازدادت جمالاً وجذابية، خلاف كليباتها وصورها السابقة.

تبلغ ميسم نحاس من العمر حالياً 41 عاماً، وبدأت مشوارها الفني عام 1999، وأصدرت عدد من الأغنيات المنفردة وألبومين مع شركة روتانا، ثم ابتعدت عن الوسط الفني عام 2003، وبعد زواجها من الموزع روجيه أبي عقل، أصدرت عدة أغاني منفردة، لكنها انفصلت عن زوجها بعد خلاافت استمرت 4 أعوام، وتم الطلاق بشكل نهائي عام 2008.

وفي عام 2012 أعلنت ميسم نحاس زواجها من طبيب الأسنان مجد معوض بعد تعارف استمر 4 سنوات، ثم اختفت عن الوسط الفني منذ ذلك الوقت.

في هذاالألبوم نستعرض معكم صور للمطربة البتعدة عن الفن ميسم نحاس، شاهدوا كيف تغيرت بعد سنوات من الغياب.