نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

كثير من نجوم الغناء لهم مكانتهم الخاصة في قلوب محبيهم ليس فقط بسبب أعمالهم التي حُفرت في الأذهان، وإنما لأنهم شكلوا جزء مهم من تاريخ أجيال متفاوتة، واعتزال هؤلاء النجوم أو غيابهم تسبب في الكثير من التساؤلات إلى أن عادوا مجدداً، وهنا، ستتعرفين معنا على نجوم عادوا للغناء بعد سنوات طويلة.

نجوم عادوا للغناء بعد سنوات

نجوم  كُثر غيابهم عن الغناء شوق محبيهم إلى سماعِهم من جديدٍ بعد إعلان عودتهم، وبمجرد عودتهم وظهورهم على الشاشة من جديد كان بمناسبة عيد لمحبيهم، فميادة الحناوي قررت تقديمَ حفلاتٍ غنائيةٍ مرةً أخرى، وروبي عادت بألبوم «حتة تانية» بعد غياب أربعة عشر 14 عامًا.

عودة ميادة الحناوي

ميادة الحناوي أعْلنت عن عودتِها إلى الغناء بعد غياب، وستقدم عددًا من الحفلاتِ الغنائيةِ المميزةِ لتتواصل مع جمهورِها من جديدٍ.
 قرارُ عودتِها جاءَ بعدَ أن تردَّدَ حولها الكثيرُ من الشائعاتِ التي تُفيد بإصابتِها بمرضِ ألزهايمر وفيروس كورونا، وهو ما نفته الحناوي.

عودة محمد ثروت للغناء

محمد ثروت فاجئَ جمهورَه بالعودةِ إلى الساحةِ الغنائيةِ خلالَ الأسابيعِ الماضية بأغنيةِ «يا مستعجل فراقي»، وحققتِ الأغنية ملايين المشاهدات في ساعاتٍ قليلةٍ من طرحِها
وقدّم ثروت في هذه الأغنية استايل غنائيًّا مختلِفًا عن الذي اعتاد تقديمَه، ليفاجئ جمهوره بدماء جديدة للأغنية التي اعتادو منه على تقديمها خلال السنوات الماضية.

ألبوم روبي

روبي من النَّجماتِ العائداتِ بقوةٍ للغناءِ بعدَ غيابٍ 14 أربعةَ عشَرَ عامًا، واحتفالًا بعودتِها من خلالِ ألبومِ «حتة تانية» أحيت حفلًا غنائيًّا عند سفحِ الهرم.
 
أعلن منتِجُ ألبومِها وليد منصور أنها انتهت من تصويرِ أغنيةٍ جديدةٍ بمدينةِ بورسعيد، وبعد طرح الألبوم حققت روبي نجاح كاسح، ليس فقط لعودتها بعد غياب سنوات طويلة، ولكن روبي تعد واحدة من أهم ذكريات جيل الثمانينات فيتذكرها الجمهور دائماً بأغنية ليه بيداري كدة، والتي حققت نجاح كاسح وقتها.

عودة محمد فؤاد للغناء

لمحمد فؤاد قاعدة شعبية كبيرة بين جمهوره، فإلى جانب نجاحه في مجال الغناء قدم  نجم الغناء مجموعة من الأفلام السينمائية التي لازال يتعلق بها جمهوره وعلى رأسها فيلم إسماعيلية رايح جاي والذي يعد واحد من أهم الأفلام في تاريخ السينما المصرية.

محمد فؤاد عاد إلى جمهورِه بعدَ مطالبتِهم إياه بتقديمِ أغان، وطرح فؤاد أغنيةَ «ليه؟» وأغنيةَ «وأحكيلك»، ونالَتَا إعجابَ الكثيرِ من جمهورِه، وسيطرَحُ فؤاد باقيَ أغاني الألبومِ خلالَ الفترةِ المقبلة.

حلمي عبد الباقي

انضم إلى قائمة العائدين أيضًا حلمي عبد الباقي الذي طرَحَ أغنيتَه الجديدة «حبيتك» وحققت نجاحًا ملحوظًا، وشجعَ هذا النجاحُ حلمي عبد الباقي علي تسجيلِ أغنيةٍ جديدةٍ هي «بعتذرلك».

 وقديماً قدم حلمي عبد الباقي العديد من الأغنيات التي خطفت قلوب محبيه ونالت إعجابهم.

عودة هشام عباس

واحد من أهم نجوم الغناء وعلامات جيل الثمانينات هو نجم الأغنية الفنان هشام عباس، والذي قدم الكثير من الأغنيات التي حققت نجاحاً باهراً خلال مشواره الفني، وهشام عباس عاد أيضًا إلى الساحة الغنائية من خلالِ أغنيةِ «هتعمل إيه؟» التي تعاونَ من خلالِها مع أمير طعيمة وعزيز الشافعي.
ويستعد هشام عباس لطرحِ أغنيةٍ جديدةٍ خِلالَ الفترةِ المقبِلة بعد النجاحِ الذي حقَّقَته الأغنيةُ الأولى، وفي رمضان الماضي ظهر هشام عباس ومعه مصطفى قمر وحميد الشاعري في أحد الإعلانات في حالة نوستالجيا تفاعل معها الجمهور.

عودة محمد محيي

لمحمد محيي لونه الخاص في الغناء، وبعد ماقدمه خلال السنوات الماضية غاب محمد محيي عن الساحة الغنائية، ثم عاد النجم المصري إلى جمهورِه مرةً أخرى بمجموعةٍ من الأغاني الجديدةِ. 
 
كانت آخرُ هذه الأغاني «إنت في دمي» التي تعاونَ فيها مع أيمن بهجت قمر، ووليد سعد، والأغنيةُ واحدةٌ من أغاني ألبومِه الجديدِ «بتاع زمان».