هل تذكرون طفلة فيلم "الرقص مع الشيطان"؟ شاهدي أجمل صورها بعد 27 عاماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020 آخر تحديث: السبت، 19 سبتمبر 2020
هل تذكرون طفلة فيلم "الرقص مع الشيطان"؟ شاهدي أجمل صورها بعد 27 عاماً
مقالات ذات صلة
أحدث ظهور لسامية الجزائري مع شقيقتها...لقطة عفوية تجمعهما في العيد
بوسي تشع جمالاً في صورة عفوية على طبيعتها بدون مكياج: هكذا بدت
خطوبة حفيد عمر الحريري تكشف والدته التي تألقت في رمضان بعد تعثر سنوات

عادت مايان كرم طفلة فيلم "الرقص مع الشيطان" الذي أنتج عام 1993 إلى الساحة من جديد، بعد نشرها صورتين جمعتها مع بطل العمل الفنان نور الشريف.

طفلة فيلم الرقص مع الشيطان

نشرت مايان كرم طفلة فيلم "الرقص مع الشيطان" صورتين قديمتين جمعتها مع نور الشريف من كواليس العمل، وعلقت على اللقطتين بقولها: "انظر ماذا وجدت، ذكريات قديمة جداً، ارقد في سلام نور الشريف".

تفاعل متابعو مايان كرم مع صورتيها، حيث سألها أحد المتابعين هل كنتِ نجمة إعلانات في التسعينيات؟ فأجابت بالإيجاب، كما أبدى البعض عدم معرفته المسبقة بأنها هي الطفلة المشاركة في الفيلم، إلى جانب كتابة آخرين تعليقات مثل أن الفيلم كان مرعب للغاية ويتذكرون أنهم كانوا يخشون مشاهدته.

نور الشريف والطفلة مايان كرم

فيلم الرقص مع الشيطان

وتعود قصة فيلم "الرقص مع الشيطان" إلى نوعية أفلام الفانتازيا، حيث تدور أحداثه حول الطبيب "واصل" يعود من الخارج بعد حصوله على الدكتوراه من روسيا، ويلتقي بحبيبته السابقة ويتزوجها بعد أن خرجت من تجربة زواج فاشلة، وبمحض الصدفة يكتشف نبات يساعد على الاختفاء فيقوم بحقنة أولاً لأرنب، وبعد نجاح التجربة يبدأ في حقنه لنفسه، فيجد نفسه يعود بالزمن مرة ليقابل جده الذي يخبره بأن هناك ذهب في القبو ومرة أخرى يذهب للمستقبل ويلتقي بزوجته التي تخبره بأنه سيموت بعد ولادة ابنتهما الأولى هدى، وعلى إثر ما سبق تتحول حياته إلى جحيم.


من هي مايان كرم؟

وعن مايان كرم فهي شقيقة الفنانة هيدي كرم، وكثيراً ما تنشر الأخيرة فيديوهات تجمعها بها وبصحبتهما والدتهما.

تعمل مايان كرم في مجال الموضة، حيث تمتلك ماركة ملابس خاصة بها تديرها بنفسها، كما تكشف صورها على انستقرام عن حبها الشديد وتعليقها بعائلتها فهي متزوجة ولديها ثلاثة أبناء، تنشر لهم صوراً باستمرار.

مايان كرم مع شقيقتها هيدي كرم
كما دشنت مايان كرم قناة يوتيوب خاصة بها، تنشر عليها مقاطع فيديو تتحدث من خلالها عن بعض الأمور المتعلقة بالأمومة مثل كيف تتعامل الأم مع أبنائها الصبيان وغيرها من هذه الأمور.


شاهدوا أجمل صور طفلة فيلم "الرقص مع الشيطان" بعد مرور 27 عاماً: