هل تقص نانسي عجرم شعرها قصيراً؟

  • بواسطة: البلد أونلاين تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
هل تقص نانسي عجرم شعرها قصيراً؟

لا شكّ أنّ الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حقّقت استقطاب الكثيرين خلال مشاركتها في برنامج أراب آيدول خصوصاً لناحية إطلالاتها التي تضفي أنوثة وجاذبية مع كلّ أسبوعٍ جديد.

شاركناكم مسبقاً أسرار مكياج نانسي عجرم في أراب آيدول بأنامل فادي قطايا، وللوقوف أكثر عند إطلالات نانسي المميزة، تحدثت "صدى البلد" مع مزيّن الشعر طوني المندلق ليسلط الضوء حول تسريحات نانسي المبتكرة. وقال: "اعتمدنا في بداية الموسم على تغيير لون شعر نانسي نحو اللون المظلّل الذي يشكل أحدث صيحات الموضة ويرتكز على اللون الداكن من جذور الشعر فيما يفتح اللون على أطرافه أكثر، ومع هذا الاتجاه عمدت نانسي الى كسر روتين إطلالاتها فتركت بصمة مميزة خاصّة بها".

وتابع: "في ما يتعلق بتسريحات شعرها، نرتكز على نمط ثيابها وطبيعة أكسسواراتها، لنلجأ على أساسه نحو ابتكار تسريحة جديدة تحاكي ملامح وجهها الناعمة".

وشدد المندلق على أن "معظم التسريحات تليق بتفاصيل نانسي عجرم خصوصاً أنها تتمتع بأنوثة لا تضاهى، فتأتي التسريحات ليّنة، إنما الأكثر جمالاً وسحراً فجاء مع تسريحة تقسيم الشعر من الوسط، ناهيك عن أسلوب فيكتوريا سيكريت الذي تجلى مع الشعر المالس التي تداخلت تجعيدات عريضة أضفت رونقا على مظهرها". ولفت الى "أن تسريحة الشينيون المنخفض ورغم أنه يعمد الى جعل المرأة تبدو أكبر سنّاً، إلاّ أنها جاءت متألقة ومتجانسة مع النجمة اللبنانية".

وأضاف: "لأن الأضواء خلال عرض البرنامج تكون مسلّطة بشكل كبير على نانسي، من هنا نعمل على جعل إطلالتها غير مشابهة لفنانات أخريات أمثال نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب، كي لا ندخل في دائرة الروتين والتقليد، فأطلع على أحدث الأفكار العالمية التي تشهدها كلّ من "Cannes" و"هوليوود"، إضافة الى برنامج The voice في نسخته الأجنبية بهدف اغناء ذاكرتي من الأفكار الحديثة كي أتمكّن من التفنّن بتسريحة جديدة تناسب نانسي".

وأعلن المندلق أنه "قد يلجأ في نهاية الموسم الى تفتيح شعر نانسي عجرم أكثر ممّا هو عليه أو نتجرأ على قصّه بشكل قصير". وقال: "رغم أن نانسي متردّدة في قصّ شعرها، إلا أنني أشجّعها على ذلك كون الشعر القصير يليق بها أكثر من أي نجمة أخرى".

المزيد عن إطلالات نانسي عجرم في أراب آيدول:

فادي قطايا يكشف أسرار إشراقة نانسي عجرم في أراب آيدول

بالصور: تفاصيل أزياء نانسي وأحلام في أراب آيدول هذا الأسبوع

إطلالة نانسي عجرم بالشورت على خطى إليسا

اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك صور إطلالات المشاهير على البريد الإلكتروني.