أجمل إطلالات نانسي عجرم في السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يناير 2024
أجمل إطلالات نانسي عجرم في السعودية

نشاط فني غير مسبوق، تقوم به الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بالمملكة العربية السعودية، حيث أحيت عجرم العديد من الحفلات الغنائية المختلفة مؤخراً ضمن فعاليات موسم الرياض، وموسم العلا وغيرها.

تألقت نانسي عجرم في حفلاتها بالعديد من الإطلالات الفخمة والأنيقة، والتي تفاعل معها حضور الحفل ومتابعو مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث أبدوا إعجابهم باختياراتها وتناسق إطلالاتها.

إطلالة نانسي عجرم في السعودية

وفي زيارتها الأولى لمدينة العلا في السعودية لإحياء أولى حفلاتها، أعربت عجرم عن سعادتها لاستقبالها منذ اللحظة بكل الود والحب، حيث أعربت عن سعادتها بهذا الاستقبال بالقهوة السعودية المميزة.

اعتمدت نانسي عجرم في إطلالتها بالعلا على اللون الأسود الهادئ، حيث ارتدت فستان أسود طويلاً بفتحة طويلة، بدون أكمام ومزين ترتر من منطقة البطن من اللون الفضي اللامع، واعتمدت تسريحة شعر زادها تألقاً حيث تركت شعرها منسدلا على كتفيها، وارتدت عقد لولي حول عنقها.

إطلالات نانسي عجرم في حفلات موسم الرياض

اختلفت إطلالات نانسي في حفلاتها المختلفة بموسم الرياض، حيث أحيت نانسي عجرم العديد من الحفلات. اعتمدت في إحدى الحفلات على إطلالة رمادية هادئة، وفستان بتصميم الكب طويل وبدون أكمام، وأيضاً اختارت أن تترك شعرها منسدلا على كتفيها.

كما اعتمدت في حفلة أخرى لها فستان من اللون الأسود به تطريز من اللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، واختارت في إطلالتها في جدة أن ترتدي فستاناً من اللون الفضي والذي تناسب مع لون بشرتها، وله فتحة طويلة.

أطلت نانسي في حفل ليلة صلاح الشرنوبي بإطلالتين مختلفتين تماماً، حيث اعتمدت في أول ظهور لها على فستان من اللون الأخضر وبه فيونكة سوداء من منطقة البطن، والفستان الآخر كان من اللون الموف وبه أكمام طويلة وفتحة ظهر كبيرة.

شاركت نانسي عجرم العديد من صور حفلاتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث اعتمدت في صورها على الوقفات الرقيقة التي تبرز أنوثتها وجمالها.

لمشاهدة أجمل إطلالات الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في السعودية استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار