هل فتحت سيرين عبد النور الباب لعودة موضة حمرة الشفاه السوداء؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يناير 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يناير 2020
هل فتحت سيرين عبد النور الباب لعودة موضة حمرة الشفاه السوداء؟
مقالات ذات صلة
Le Phyto Rouge ينضم إليه أربعة ألوان جديدة
خبيرة التجميل السعودية وعد التركي تتحول لنسخة طبق الأصل من أميرة ديزني
بلقيس فتحي تعلن عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة لمستحضرات التجميل

بإطلالة جريئة تعتمد على حمرة الشفاه السوداء، نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور صور لها من أحدث جلسة تصوير عبر حسابها على انستقرام.
ففي كل عام يدخل عالم المكياج والتجميل صيحة جديدة، ولكن يبدو أن هذا العام، فتحت سيرين عبد النور الباب أمام تلك الصيحة الغريبة والمختلفة، مجددًا، خاصة مع انتشار صور فنانات عالميات مثل كيندال جينر وريهانا بالروج الأسود.

هل فتحت سيرين عبد النور الباب لعودة موضة حمرة الشفاه السوداء؟
وكانت الفنانة العالمية بيونسيه سباقةفي اعتماد موضة حمرة الشفاه السوداء، في كليب تلفون قبل عشر سنوات، ثم ظهر به الفنانة ريهانا كثيرًا في عدة مناسبات، وبهذا تحول لموضة تظهر وتختفي كل حين بظهور فنانة تعتمده في إطلالتها ليعود مجددًا على عرش الموضة لكنه يبقى اختيار الجريئات فقط.

هل فتحت سيرين عبد النور الباب لعودة موضة حمرة الشفاه السوداء؟
وعلى محبات المكياج أن يقتنين قلم أحمر شفاه ذو اللون الأسود واحد على الأقل من أي ماركة مفضلة لديها، وعلى من ترغب أن تضع اللون الأسود وتثبت وجودها وأناقتها المختلفة عليها أتباع بعض القواعد السهلة لكي تظهر بمظهر أنيق عوضا عن أن يكون مظهرها قبيحا.

النصائح هي: في كل الحالات يجب أن تعتمد مظهر بشرة خالية من العيوب، سواء كان ذلك بكريم أساس كثيف، أو مستحضر خافي عيوب جيد، ويمكنها كأحد الإطلالات أن تضع قليلا من الماسكارا وقليلا من أحمر الخدود الطبيعي وتعتمد إطلالتها على أبراز اللون الأسود لشفاتها.

أو كإطلالة أخرى يمكنها أن تعتمد الظل الأسود “السموكي” مع أحمر شفاه أسود اللون، أو أن تضع قليلا من الكحل الأيلاينر مع قليلا من أحمر الخدود الطبيعي وأحمر شفاه أسود.

وتعد موضة الروج الأسود، رغم كونه لون كلاسيكي لكن يبقى استخدامه في المكياج أمر غريب، ويتطلب تنسيقه مع ملابس بألوان داكنة وعدم استخدام ملمع شفاه حتى لا يتغير لونه، وضرورة استخدام قلم محدد للشفاه حتى يبدو بشكل أجمل ومتناسق، فضلًا عن عدم المبالغة في وضع أي مكياج آخر على الوجه أو العينين.