هيفاء وهبي تنشر صور مجوهراتها المسروقة وتطلب مساعدة الجمهور لاستعادتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 سبتمبر 2020
هيفاء وهبي تنشر صور مجوهراتها المسروقة وتطلب مساعدة الجمهور لاستعادتها
مقالات ذات صلة
في أحدث تطور للقضية: محاكمة محمد وزيري بتهمة الاستيلاء على أموال هيفاء
تطور جديد في قضية هيفاء ومحمد وزيري قد يشعل الصراع بينهما
رقصة هيفاء وهبي في مسلسل "أسود فاتح" وفستانها الأحمر يشعلان الأجواء

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صور مجوهراتها المسروقة، وطلبت المساعدة من الجمهور لاستعادتها بعد مرور عام كامل على فقدانها لتلك القطع الباهظة.

هيفاء وهبي تنشر صور مجوهراتها المسروقة وتطلب مساعدة الجمهور لاستعادتها

وأعلنت هيفاء وهبي لأول مرة أن القطع التي اختفت من منزلها منذ نحو عام ليست ضائعة كما كانت تظن وإنما تمت سرقتها، موضحة أنها فقدت 14 قطعة من المجوهرات الثمينة ما بين خواتم وأقراط.

وطلبت النجمة اللبنانية مساعدة جمهورها بالعثور على القطع المسروقة بمنشورات مصورة لبعض القطع ورسالة فحواها: "إذا حدا شاف هالخاتم، أو جرب ينباع لحدا بليز يبلغني، هيدا من ضمن قطع ضاعوا مني من سنة تقريبًا، بس هلا صرت متأكدة إنه مسروق 14 قطعة. لو حدا اشتراه من السارق بليز يبلغني على الدايركت، ووعد مني لن أذكر أسماء، شكرًا".

هيفاء وهبي تنشر صور مجوهراتها المسروقة وتطلب مساعدة الجمهور لاستعادتها

ومن بين القطع المسروقة أيضاً خاتم على شكلة عقدة الفراشة المتشابكة والمزين بقطع ماسية بالإضافة لخاتم آخر بفص من الزمرد، بالإضافة إلى زوجين من الأقراط الماسية الثمينة.

لو حدا اشتراه من السارق بليز يبلغني على الدايركت، ووعد مني لن أذكر أسماء، شكرًا

تحطم منزل هيفاء وهبي في انفجار مرفأ بيروت

وكانت هيفاء وهبي قد رصدت تهشم زجاج منزلها وتحطم محتوياته جراء انفجار مرفأ بيروت الذي يقع بالقرب من بيتها، كما عبرت عن حزنها على ضحايا الحادث من خلال تغريدة لها عبر تويتر، كتبت فيها: "قلبي عم بيوجعني عللي صار ببيروت ابشع يوم شفته بحياتي يارب تصبر شعبنا واهالينا يارب ترحم اللي استشهدوا يارب تشفي كل مصاب لا تنسوا اللينانيين في دعائكم".

هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض

وفاجأت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي الجمهور مؤخراً برد فعل عاطفي مؤثر على تحطم منزل والدتها بسبب حادث انفجار مرفأ بيروت، مما جعل متابعيها يندهشون من تصرفها خاصة وأن هناك قطيعة بينها وبين أمها منذ سنوات.

ونشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي صورة عبر خاصية "ستوري انستقرام" حرصت من خلالها على الدعاء لوالديها بأن يحفظهما الله، وذلك كونهما يعيشان في لبنان، حيث كتبت في منشورها: "اللهم إني أستودعك أثمن أشيائي وأقربها إلى قلبي، اللهم احفظ لي أمي وأبي. يارب أستودعك قلبهم لا يؤذيه بلاء الدنيا".

وبسبب كلماتها العفوية الدافئة، أعرب متابعوها عن أمانيهم بأن تنتهي القطيعة بينها وبين والدتها وأن يجتمع شملهم من جديد، خاصة أن هذه ليست المرة الأولى التي تذكر فيها زينب فياض والدتها بشكل إيجابي، حيث كانت قد كتبت من قبل في منشورات سابقة: "إذا كان والدي هو قلبي فإن والدتي هي دقاته"، و "لا شيء يفرق الابنة والأم أبداً.. مهما بعدت المسافات بينهما".