صور هيفاء وهبي بدون فلتر تصدم الجمهور بتشوه ملامحها

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
صور هيفاء وهبي بدون فلتر تصدم الجمهور بتشوه ملامحها

صدمت صورة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها بعد أن ظهرت بملامح متغيرة وتجاعيد تملأ وجهها خلال لقاء لها قبل حفلها الأخير الذي أقيم أمس في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

هيفاء وهبي بدون فلتر تصدم الجمهور

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ هيفاء وهبي ظهرت فيه بجانب سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا، وبدت التجاعيد في وجهها الخال من النضارة التي تطل بها دائماً على الجمهور.

وتسببت الصورة في صدمة المتابعين حيث اعتبر البعض أن ظهور هيفاء وهبي بدون فلتر يعتبر عن وجهها الحقيقي دون اللجوء إلى الفوتوشوب.

وجاءت التعليقات تعبر عن الدهشة: "مين يصدق أنه هذا تعبير أيقونة الجمال"، وعلق آخر: "كانت جميلة، لعبت بوجهها عمليات تجميل"، واستنكر آخر في تعليقا ساخرا" كنت حاسس أنهم مش هيجيبوا هيفاء الأصلية"، أين هيفاء"،"ما الذي حدث لوجهها؟".

ومن جهة أخرى لفت البعض أن الصور الصادمة لهيفاء وهبي بدون فلتر جاءت نتيجة ضعف جودتها والإضاءة الخافتة التي أثرت على شكلها في الصورة، مؤكدين أن الفيديوهات والصور الأخرى ذات الجودة العالية ظهرت فيها بملامحها العادية المعتادة.

صور هيفاء وهبي بدون فلتر تصدم الجمهور بتشوه ملامحها

وأحيت هيفاء وهبي حفلا غنائيا لها مع الفنانة إليسا، ليلة أمس، الجمعة 28 أكتوبر، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ووجهت هيفاء وهبي خلال الحفل الحديث إلى الجمهور معبرة عن سعادتها بأول حفل لها في السعودية قائلة: "شكرا لوجودكم وما أحكي ما قادرة اعبر أدى هالشعور اللي جواتى حلو وفيه أشواق كتير، وبدى أشكر السبب اللي جمعنا الليلة وأشكر البلد الحلوة، شكرا أبوناصر، شكرا الشيخ تركي آل شيخ وروتانا، وانشالله نكمل مع بعض حلو".

لحظة وصول هيفاء وهبي إلى السعودية

ونشرت هيفاء عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة عبر خاصية الاستوري ووثقت من خلالها لحظة وصولها المطار وصور أخرى لحظة وصولها للفندق.

وفي أحد مقاطع الفيديو التي نشرت لتوثيق لحظة خروجها من المطار ظهرت فيه وهي تتعثر وكادت أن تسقط أرضاً أثناء ركوب السيارة لتنتقل لمكان إقامتها، لكنها استقبلت الموقف بمرح حيث ضحكت وقالت "حمدالله على سلامتي".

صور هيفاء وهبي بدون فلتر تصدم الجمهور بتشوه ملامحها

وبدت هيفاء وهبي سعيدة بعد وصولها المملكة العربية السعودية وأحياء حفلها فيها لأول مرة حيث قالت بعد وصولها المملكة "أنا كتير مبسوطة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار