بدور البراهيم تنشر صور من المستشفى وتطلب من جمهورها الدعاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
بدور البراهيم تنشر صور من المستشفى وتطلب من جمهورها الدعاء

أثارت بدور البراهيم التساؤلات حول حالتها الصحية بعد نشرها مجموعة من الصور من داخل المستشفى، واكتفت الفاشنيستاالسعودية بنشر الصور دون توضيح أي تفاصيل.

اعتبر البعض أن بدور البراهيم خضعت لعملية تجميل جديدة خاصة وأنها كانت قبل أيام نشرت مقطع فيديو تحدثت فيه عن أنها تنوي إجراء خطوة جديدة ستغير من ملامحها تماما واكتفت بتشويق الجمهور وقتها دون كشف أي تفاصيل أيضا.

الحالة الصحية لبدور البراهيم

ونشرت بدور البراهيم الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات واكتفت بتعليق طالبت فيه جمهورها بالدعاء قائلة: "أسألكم الدعاء لي بالشفاء" وفي تعليق آخر كتبت الفاشنيستا السعودية: "بس أقوم بالسلامة أطل عليكم وأنا بصحة وسلامة.. دعواتكم".

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها بدور البراهيم التساؤلات حول حالتها الصحية، وإنما منذ أسابيع نشرت الفاشنيستا السعودية عبر صفحتها الرسمية على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات" صورة وهي مستلقاة على سرير في مستشفى، وعلى وجهها "ماسك" لتزويد الرئة بالأكسجين. ووقتها طلبت من جمهورها الدعاء لها، وكتبت "دعواتكم حرارة وزادت الحالة" وأرفقت مع تعليقها وجه حزين يبكي.

كثير من الأزمات الصحية واجهتها بدور لبراهيم وشاركت جمهورها التفاصيل وكان من بينها وعكة صحية مفاجئة وقت سفرها وقالت في التفاصيل: "في رحلتي في الدوحة جابولي تخيلوا إسعاف داخل الطائرة. وعطوني إبرة. أشكر الدكتورة إيمان إبراهيم من الكويت، كانت  طول الرحلة معايا. ما أخذت أغراضي من التعب، كنت أحس إن في شي بيقطع فيا تقطيع وبردانة بشكل مو طبيعي".

وأضافت: "كنت بردانة جسمي مو قادرة أتحكم فيه نهائياً، ولما سبت شنطتي، المطار اتصلوا فيا وقالولي شنطتك تقدري تيجي تاخديهم، بجد كنت من حلاوة الروح مو كنت قادرة أعمل أي شي ما كنت بفكر غير في إني  أروح على سرير وأرتاح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار