وفقاً لبرجك هذه أجمل هدايا عيد الحب المناسبة لكِ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 15 فبراير 2021
وفقاً لبرجك هذه أجمل هدايا عيد الحب المناسبة لكِ
مقالات ذات صلة
كلام حب وعشق وغزل رومانسي قصير وطويل ومعبر
رسائل حب قصيرة
صور: درة تحتفل بعيد الحب مع زوجها هاني سعد بهدية سعرها خرافي

جاء اليوم الموعود، عيد الحب Valentine's Day، وبغض النظر عما إذا كنت تحتفل بالحب الذي تشاركه مع نفسك أو مع الآخرين، فلا شيء يضاهي الهدية المثالية.

ربما لم تتمكن من التفكير جيداً في هدية مناسبة لشريكك، وإن كانت هي تلك هدية اللحظات الأخيرة، فربما برجه قد يساعدك على تقديم الهدية المثالية، أبهر شريكك في عيد الحب من خلال التسوق وفقًا لعلامة برجه الخاصة به، لتضمن العثور على هدية تجسد نفس الطاقة الفريدة مثل الشخص الذي تحبه، تابع القراءة لمعرفة الهدايا المناسبة للأبراج:

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

وهو برج ناري، صاحبته لا تخشى أبداً الجرأة، تجسد الألوان والأنماط الكهربائية بشكل مثالي هالة الحمل العاطفية.

تمثل حقيبة LVxUF Speedy Bandouliere 25 من Louis Vuitton الحضور الجريء لهذه العلامة وطاقتها الإيجابية التي لا هوادة فيها.

حقيبة LV الجديدة

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

وهو برج من الأبراج الترابية، لهذا فصاحبته في سعي دائم لأسس ثابتة، غير مهتمة بالزخرفة المفرطة، يظل برج الثور متأصلاً في البحث عن الراحة والبساطة، هذا الحذاء الرياضي الأنيق من Dior ID هو الأحذية المثالية لبرج الثور الموثوق به.

حذاء DIOR

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

لن تتردد صاحبة الجوزاء في اختيار الراحة، سواء في المنزل أو خارجه مرتدياً هذه البيجاما الساحرة.

صاحبة هذا البرج هوائية ولا تأخذ الأشياء على محمل الجد.

وفقاً لبرجك هذه أجمل هدايا عيد الحب المناسبة لكِ

السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يتوق السرطان العاطفي للغاية إلى الرومانسية والحساسية، فيمكنك إهدائه شموع رومانسية بروائح مميزة ورومانسية، أو يمكنك مفاجأتها بها على طاولة العشاء.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

صاحبة برج الأسد محبة للفت الانتباه وجذب العيون المتلهفة، فهو برج ناري ويعشق الأزياء القوية التي تترك أثراً، ومن المؤكد أن أحذية Amina Muaddi ذات الكعب العالي المذهلة ستنجز المهمة

وفقاً لبرجك هذه أجمل هدايا عيد الحب المناسبة لكِ

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

يحافظ برج العذراء على الواقعية بمنطق واضح وطموحات منهجية، تركز هذه العلامة الترابية على المستقبل وتميل إلى الكمال، لذلك الأجهزر المعمرة قد تكون مناسبة، ربما مجفف شعر سيكون الإضافة المثالية لروتينهم اليومي العملي للغاية.

الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

الميزان دائماً في حالة حركة ولكنه لا يفشل أبداً في التوقف والتأمل في الكون وشم الورود، يوفر هذا الزوج الرائع من النظارات الشمسية Valentino العدسات المثالية من خلالها مشاهدة العالم.

نظارات Valentino

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

لن يضع برج العقرب كل أوراقه على الطاولة أبداً، بدلاً من ذلك، فإنهم يزرعون بمهارة هالة من الغموض تجعل الناس في حالة تخمين. عطر ميزون مارجيلا  Maison Margiela هو الرائحة المثالية للعلامة المائية التي تريدها.

عطر من Maison Margela

القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

تحب صاحبة هذا البرج الناري المغامرة وإبقاء الأشياء مرحة ومجانية، بقلب متفائل وإحساس قوي بحب الذات، اجعل هديتك جريئة بلا قيود.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

يفضل برج الجدي الواقعية والفخامة والعملية، التصميمات الأنيقة والمباشرة هي التي تحافظ على هذا مزاج هذا البرج الترابي، زجاجة ماء من تصميم دار أزياء برادا Prada بين الموضة العصرية والحياة اليومية بطريقة تتماشى ببلاغة مع أسلوب الجدي.

وفقاً لبرجك هذه أجمل هدايا عيد الحب المناسبة لكِ

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

صاحبات برج الدلو تجسدن نسمة من الهواء النقي. يجتمع حضورها الرشيق وهالتها المستقلة لتكوين خزانة ملابس مميزة ليست باهظة للغاية ولكنها لا تزال تلفت الأنظار. تبحث صاحبات البرج الترابي عن الراحة والأمان وتبدو جيدة أثناء القيام بذلك، ربما اختيار تي شيرت T-Shirt أنيق بطباعة مميزة هو الاختيار الأمثل والأنسب لقضاء عيد الحب.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

هذا البرج مائي، وهذا يعني أنها تميل دائماً للإبداع في كل ما ترتديه وتفعله. الطاقة الفنية والخيال الغني هي السمات التي تجعل الحوت عادة أفضل برج، تمثل حقيبة Coach الوردية هذه تقارب العلامة للرحمة والفضول.

وفقاً لبرجك هذه أجمل هدايا عيد الحب المناسبة لكِ