يمكنك أن تتوقعي رؤية تصميمات الـ Fringe على كل شيء هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
يمكنك أن تتوقعي رؤية تصميمات الـ Fringe على كل شيء هذا الخريف
مقالات ذات صلة
صيحات للأزياء من عروض أسبوع الموضة في لندن يمكنك ارتدائها في عام 2021
مجموعة Max Mara لموسم ربيع وصيف 2021
مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2021

منذ أكثر من خمسة أشهر بقليل، تم إجراء تنبؤات صيحات الموضة القادمة وعلى عكس العديد من الأشياء التي توقفت نتيجة للوباء، فإن هذا الأمر في طريقه إلى أن يؤتي ثماره، مع عودة الـ Fringe في الموضة.

رصدنا لأول مرة الـ Fringe في فصل الشتاء خلال أسبوع الموضة، حيث ظهرت الزينة المنسدلة في عرض أزياء برادا Prada في الخريف الماضي وكذلك في عرض لبوتيغا فينيتا Bottega Veneta، في الأسبوع التالي، كما وظهرت تصميمات الـFringe والذي يطلق علية اسم "الهامش" في باريس وهذه المرة في ديور Dior وروشا Rochas وكينيث إيز Kenneth Ize وجيفنشي Givenchy، في النهاية الرسمية لشهر الموضة في مارس والبداية الرسمية للسيطرة على الوباء في أوروبا والولايات المتحدة، تنبأنا بصيحة الأزياء الهامشية، فإن تفاصيل النسيج المتدلي الغربي الذي أصبح مستقبلياً لا مفر منه. 

Fringe

مع ذلك، مع تضرر الموضة بشدة من الوباء، لم نكن متأكدين تماماً مما يجب التفكير فيه بشأن موسم خريف 2020، بعد كل شيء، اضطر بعض مصممي الأزياء الذين عرضوا مجموعتهم خلال شهر الموضة في فبراير الماضي، مثل Sies Marjan، منذ ذلك الحين إلى إغلاق أبوابهم بشكل دائم، كما فعل العديد من بائعي التجزئة، لكن هل ستحافظ صيحات الموضة التي ظهرت في كوبنهاغن ونيويورك ولندن وميلان وباريس على أهميتها بعد كل ما حدث؟ على ما يبدو، أن الجواب فيما يتعلق بالهامش Fringe، هو نعم.

Fringeظهرت كيم كارداشيان Kim Kardashian، على الـInstagram صورة لها وهي ترتدي بلوزة شبكية مناسبة للشكل مع حذاء رعاة البقر من جلد الثعبان وزوجاً من السراويل الجلدية ذات اللون الكريمي مزين بتصميم الهامش أسفل كل ساق، بعد ذلك، ارتدت المغنية بيونسيه Beyoncé عدداً من القطع المزخرفة في ألبومها المرئي من Disney + Black Is King، مما عزز الاتجاه في قلوبنا وخزائننا ومن بين تلك، تنورة مزينة بالكريستال من تصميم دي بلو دازليد D.Bleu.Dazzled، ومعطف بأطراف قوس قزح من إريا Area وفستان كريستالي مستوحى من المطر من دانتيل من Lace.

ريهاناالآن، بعد أن دعمت Rihanna و Beyoncé وكيم كارداشيان صيحة الخريف هذه، هل ستتاح لها فرصة الانطلاق مع المستهلكين مثلنا؟ نعتقد نعم، نظراً لمدى قاتمة الكثير من العالم، فإن اتجاه الموضة هذا هو بالضبط ما نحتاجه لرفع معنويات الموضة لدينا، بالتأكيد، قد نرتدي الكثير من ملابس النوم، لكن هذا لا يعني أننا لا نريد أيضاً ارتداء ملابس مثيرة وجديدة وممتعة. 

Fringeالقطع الهامشية هي كل ذلك وأكثر، أيضاً، كما رأينا خلال الأشهر الخمسة الماضية، هناك بعض الأشياء التي لم يكن الناس مستعدين تماماً للتخلي عنها من الحياة قبل وباء كورونا، مثل الأحذية الفاخرة وحتى الجينز.

Fringeوبالنظر إلى التداعيات الاقتصادية للوباء، فإننا نراهن على أن العديد من المتسوقين سيختارون الخيارات هامشية ميسورة التكلفة من تجار التجزئة مثل Zara و Mango و H&M و ASOS وغيرهم، بدلاً من القطع خارج المدرج ذات الأرقام الثلاثية بالطبع، سواء اخترتي السير في الطريق الذي يسهل الوصول إليه أو الاستثمار في بديل أعلى سعراً، فهذا متروك لكِ.

بوتيغا فينيتا

يجب أن يظهر الهامش Fringe بالتأكيد في خزانة ملابسك الخريفية، حتى لو كان سيتم رؤيته عبر الـ FaceTime فقط.