خيارات ليالينا: أساسيات للملابس يمكنك إضافتها إلى قطعك الخريفية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 12 نوفمبر 2023
خيارات ليالينا: أساسيات للملابس يمكنك إضافتها إلى قطعك الخريفية
يعد فصل الخريف من أكثر الفضول المفضلة لدى العديد من الناس، إنه الوقت المفضل في العام وهو الوقت الذي تصبح فيه الليالي أطول ولم تعد الأيام حارة بعد الآن وهكذا تعرفين أن  موسم الطقس الساحر  يقترب، هل بدأت بالفعل في إعداد خزانة ملابسك لتجديد الخريف؟ لتحفيزك على التغيير الموسمي، قمنا هنا بتجميع أساسيات الملابس لخزانتك الخريفية والتي ستكمل خزانة ملابسك الصغيرة. 

ما هي أساسيات الملابس التي يجب إضافتها إلى خزانة الملابس الخريفية؟

الكنزة

لنكن مع أساس الطقس البارد الوحيد، الكنزة الشتوية، ربما تكون قطعة الملابس الأكثر شعبية والتي يحب الجميع ارتداءها، إذا كان لديكِ كنزة عالية الجودة، فستتمكنين من ارتدائها في أي مكان ومع أي شيء وطوال العام تقريباً نود أن نقترح إنه يجب أن وجوداً على الأقل في خزانة ملابسك: كنزة، سوداء رفيعة ذات رقبة على شكل حرف V مصنوعة من الصوف الناعم أو الكشمير وسترة كبيرة الحجم أو رمادية أو بنية اللون.
 

حذاء بكعب

إذا لم تكوني من محبي التوجه إلى الوقت البارد من العام، يجب أن تتذكري أن موسم الخريف لديه الكثير من الأيام الدافئة، لا يتعلق الأمر فقط بالمطر والرياح ونزلات البرد المزعجة، ستكون الأحذية ذات الكعب العال خياراً مثالياً لأيام الخريف المبكرة، مفضلات ليالينا هنا هي حذاء ماري جين ذو الطراز العتيق مع مقدمة مستديرة وحزام يدور حول مشط القدم، ستبدو متطورة للغاية، حتى مع كنزة كبيرة الحجم.

حذاء الكاحل

أحذية الكاحل المريحة يمكن أن تقطع شوطاً طويلاً، يمكنك ارتداؤه مع بنطلون جينز ضيق أو بنطلون واسع الأرجل أو حتى تنورة قصيرة، يمكنك اختيار الأحذية المطرزة للنساء في موسم الخريف والتي يمكن تنسيقها بعدة طرق رائعة. يعد التطريز بالتأكيد أحد تلك الاتجاهات الدقيقة التي تنقل حتى أبسط قطعة من الملابس إلى مستوى جديد من الرقي.

حقيبة كبيرة

إذن، قمتِ بالتقاط مجموعة أدوات الماكياج الخاصة بكِ وجمعت كل المستندات وجهزتِ بعض الوجبات الخفيفة الصحية وأخذتِ زجاجة ماء وقمتي بطي وشاحك في حالة الرياح الباردة، ولم يعد هناك مساحة متبقية في حقيبتك! لسوء الحظ، موسم الخريف ليس هو الوقت المناسب موضة الحقائب الصغيرة ولكن يمكنك أخيراً ملء حقيبتك المفضلة ذات السعة الكبيرة، في الخريف احملي حقيبة كبيرة.
 

سترة كاريغان

بقدر ما نحب السترات الصوفية، نعتقد أن السترة الصوفية ستكون القطعة المفضلة لدى العديد منها في الخريف، أولاً، تعتبر السترة الصوفية قطعة أساسية من طبقات الملابس التي تغير المظهر بالكامل في وقت قصير، ثانياً، تأتي السترات الصوفية بألوان وأنماط وحتى أشكال مختلفة، بدءاً من السترات الصوفية الرفيعة والأنيقة التي يصل طولها إلى الأرض للطقس الدافئ، إلى السترات الصوفية القصيرة والمتماسكة مع أغطية للرأس للمناسبات الباردة.

القبعة

بداية فصل الخريف هي الوقت المثالي لتغيير قبعتك الصيفية القطنية المسطحة إلى قبعة فيدورا، على عكس قبعات الصيف، التي تحمي رأسك من الشمس، فإن قبعات الخريف والشتاء تدور حول دفء أذنيك، بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم إضافة لمسة مثيرة للاهتمام إلى الزي اليومي مما يجعله ببساطة لا يُنسى.

سترة بليزر

إذا كانت السترة تبدو رقيقة جداً بالنسبة لمناخك، فاختاري سترة بليزر كبيرة الحجم ومتعددة الاستخدامات يمكن أن تتناسب مع أحذية الكاحل والأحذية الرياضية والقطع الأخرى في خزانة ملابسك الخريفية، أفضل ما في السترة هو أنه يمكن ارتداؤها بسهولة مع ملابس أخرى وتتناسب بشكل جيد مع الأحذية الرياضية الضخمة وأحذية الكاحل والكعب الأنيق، يمكن ارتداؤه بشكل غير رسمي أو تصميمه لاجتماع عمل أو حتى إضفاء لمسة رياضية على مظهرك.
 

وشاح

إذا كنتِ لا تزالِ لا تملكين وشاحاً واحداً على الأقل، فسارعي بإضافته إلى قائمة التسوق الخاصة بكِ في الخريف، الوشاح، يحميك من الطقس البارد. باستخدام وشاح كهذا، يمكنك التوقف عن اختراع طرق جديدة لربطه حول رقبتك! 

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار