أكثر الصيحات التي يمكنك ارتداؤها هذا الخريف من مجموعات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
أكثر الصيحات التي يمكنك ارتداؤها هذا الخريف من مجموعات عروض الأزياء

نحن النساء نحب أن نفعل الأشياء بطريقتنا الخاصة ومناسباً لشكلنا وقد اتبعنا هذا النهج في تحليلنا المتعمق لصيحات الموضة لخريف وشتاء 2023، ليس لدينا سوى فكرة واحدة مسبقة وهي تقديم ما يتناسب مع رغباتك واحتياجاتك الخاصة بالأسلوب، ما الفائدة من تصفح الآلاف والآلاف من  إطلالات عروض الأزياء في حين أن مجموعة صغيرة فقط قد تنطبق على خزانة ملابسك؟ فالوقت، في نهاية المطاف، هو أثمن سلعتنا وعليكِ أن تنفقيه بحكمة. 

إذن وبعد أكثر من شهر من البحث، إليكِ دليلك لاتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2023 التي ستكون أكثر أهمية بالنسبة لكِ حقاً في هذا الموسم القادم، من الحياكة المترهلة والبدلات المنظمة إلى التنانير الجلدية الزاهية والفساتين الطويلة، قدمت العروض الكثير من الطرق لبث حياة جديدة في خزانة ملابسك الخريفية.

اللون الأحمر

  • في عروض أزياء مثل كارولينا هيريرا، انطلقت عارضات الأزياء على المدرج ببدلات أنيقة ذات تنورة أحادية اللون وظهر اللون الأحمر أيضاً في الملابس المحبوكة المريحة في Tory Burch والكشكشة في PatBO والفساتين الجلدية في Proenza Schouler.
  •  إذا كنتِ تشعرين بالجرأة، ففكري في ارتداء بدلة أحادية اللون ذات لون أحمر ناري وأيضاً عندما يتعلق الأمر بالقطع المنفصلة، ​​فإن اللون الأحمر يتناسب جيداً مع الأسود الأزرق والبيج والأبيض.

ملابس جلدية

  • ظهرت ملابس جلدية من التنانير والفساتين والمعاطف والأحزمة والقفازات والأحذية، كان الجلد موجوداً في كل مكان في عروض الأزياء لخريف 2023، ليحل محل  الجينز باعتباره القماش الأساسي هذا الموسم.
  • فكري في الاستثمار في إحدى القطع المميزة لهذا الموسم مثل فستان جلدي طويل باللون الأحمر أو العنابي ولكن تذكري ليس من الضروري دائماً أن يكون الجلد حاداً، مع القص أو التفاصيل الصحيحة، يمكن أن تبدو أنثوية بالتأكيد.

فستان أسود طويل

  • كما ثبت في عدد لا يحصى من العروض هذا الموسم، فإن الأطوال الطويلة تحظى بشعبية كبيرة وعلى الرغم من أن الحواف التي تصل إلى منتصف الساق والأرضية قد تبدو للوهلة الأولى متواضعة، إلا أن التصميمات المذهلة لهذا الخريف ليست مملة على الإطلاق، مع فتحات مثيرة وتفاصيل مشد وزخارف وأكمام الجرس.
  • اختاري فستاناً أسود طويلاً مع القليل مع جوارب شبكية وحذاء أنيق عال الكعب.

الملابس اللامعة

  • من مجموعة الفساتين الذهبية الرائعة إلى الفساتين ذات الترتر الأحمر، عزز المصممون عامل التألق هذا الموسم.
  • في حين أظهر العديد من المصممين إطلالات تتميز بالتألق، يمكن بسهولة دمج هذا الاتجاه في خزانة ملابسك مع إضافة قطع منفصلة، خذ بعين الاعتبار، على سبيل المثال، تنسيق سترة مطرزة بالترتر مع بنطلونك الأسود المفضل أو سترة بومبر لامعة مع تنورة متوسطة الطول وأحذية بوت طويلة أو للحصول على لمسة أكثر دقة لهذا الاتجاه، ارتدي لون محايد وتألقي مع حذاء بكعب باللون الأحمر اللامع أو حقيبة سهرة معدنية أو مجموعة من الأساور أو بعض الأقراط المتدلية البراقة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار