10 أسباب تجعل رينو7 برو 5G هو الأفضل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
10 أسباب تجعل رينو7 برو 5G هو الأفضل
مقالات ذات صلة
لماذا رينو7 برو 5G هو الهاتف الأول لألعاب الموبايل؟
تقنيات مبتكرة في رينو7 برو 5G تجعلك مصوراً محترفاً
استمتع بسرعات تنزيل وتحميل خرافية مع رينو7 برو 5G بفضل شريحة ميدياتِك

إذا كنت في حاجة لشراء هاتف جديد، وتعيش في أجواء من الحيرة، تريد هاتفاً ذو شكل جذاب، سعة تخزين عالية، حجم شاشة كبير، سلس وسريع، ويحتوي على كاميرات بأعلى دقة تصوير، وفي نفس الوقت يكون سعره مناسباً، إذا أنت تبحث عن هاتف رينو7 برو 5G الجديد من أوبو، فهو الوحيد الذي يحقق لك كل أحلامك وأكثر، والسر نكشفه لك في السطور التالية:

1- جذاب يلفت الأنظار إليك

إذا كان المظهر أحد الأشياء التي تحظى باهتمامك في الهاتف، يضيف إليك مزيداً من الوجاهة حينما تجلس بين أقرانك أو في بيئة العمل، فإن هاتف رينو7 برو 5G يحقق لك كل ذلك وأكثر، فهذا الهاتف يستخدم تقنية أوبو جلو OPPO Glow الحصرية مع تقنية الليزر المباشر للتصوير (LDI) على الغطاء الخلفي، ولذلك يعتبر تحفة فنية تستمع برؤيته وملمسه كلما حملته، ويلفت الأنظار إلى هاتفك من أينما ذهبت.

وإذا كنت تعاني في هاتفك السابق من مظهر الكاميرات، فلا تقلق، فإن هاتف رينو7 برو 5G قضى على هذه المشكلة، حيث وضعت أوبو مستشعر بصمات الأصابع على الشاشة، كما قامت بوضع الكاميرا الأمامية في الزاوية العلوية اليسرى، وهو ما يميز هذا الهاتف عن المنافسين الذين يضعون الكاميرا الأمامية في وسط الجزء العلوي من الشاشة، مما يمنحك هاتفاً جذاباً.

2- خفيف الوزن ومريح لليد

يتميز هاتف رينو7 برو 5G بتصميم جديد فائق النحافة، بسمك 7.45 ملم، ووزن خفيف حوالي 180 غرام فقط، مما يمنحك تجربة اقتناء مثالية، ومسكة مريحة لليد أثناء استخدامه.

ويستخدم هاتف أوبو الجديد زجاجاً من نوع 2.5D على الجزأين الأمامي والخلفي، والذي يعد أقل عرضة للمس الخطأ من الشاشات المنحنية، مما يمنحك تجربة لمس أكثر سلاسة.

10 أسباب تجعل رينو7 برو 5G هو الأفضل

3- حجم كبير يسهل عليك الرؤية

بالطبع حجم الشاشة من الأمور التي تهمك، فالهاتف كبير الحجم يساعدك في إنهاء أعمالك بسهولة من خارج المنزل، ويمنحك رؤية أفضل، كما يمكنك من متابعة الأخبار إذا كنت من محبيها أو متابعة حساباتك على السوشيال ميديا بشكل جيد، وهذا ما يقدمه لك هاتف رينو7 برو 5G.

فهو يمتاز بشاشة غامرة بدقة فائقة الجودة، تقدم لك تجربة مرئية أكثر سلاسة وراحة أثناء عرض المحتوى أياً كان نوعه، وهي شاشة من نوع AMOLED بقياس 6.5 بوصة.

أما عن نسبة الشاشة إلى جسم الهاتف، فهي تبلغ 92.8%، وتبلغ نسبة العرض إلى الارتفاع 9:20، ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، إلى جانب أنها معتمدة بتقنية HDR10+، ومعتمدة أيضاً بتشغيل الفيديو من أمازون برايم بدقتي HD/HDR.

4- متابعة دقيقة لعملك

إذا كنت تريد هاتفاً يحل محل الكمبيوتر الشخصي، ويمكنك الاستغناء به عن الكمبيوتر في أي مكان، إذاً أنت تبحث عن هاتف رينو7 برو 5G، فهو يحتوي على خاصية الاتصال بالكمبيوتر الشخصي PC Connect، والتي تجعل العمل مع أجهزة متعددة أسهل بكثير مع هذا الهاتف.

وباستخدام هذه الخاصية، يمكنك توصيل رينو7 برو 5G بجهاز الكمبيوتر عبر تقنية البلوتوث أو عن طريق مسح رمز QR، لتتمكن من فتح الملفات أو تعديلها أو نسخها، أو حتى لصقها مباشرة على هاتفك عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يمكنك أيضاً سحب الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف أو العكس.

وإلى جانب هذا، سيتم أيضاً عرض إشعارات الهاتف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلي، ويمكنك أيضاً نسخ المعلومات ولصقها من جهاز إلى آخر، دون الحاجة إلى قضاء الوقت في التفكير في التبديل بينهم.

5- وداعاً لمشاكل الشحن

إذا كنت تعاني من هاتفك الحالي بسبب أنه يتعرض لفصل الشحن كثيراً بسبب ضعف سعة البطارية، ويستغرق وقتاً طويلاً أيضاً في الشحن، فإن هاتف رينو7 برو 5G قضى لك على تلك الأزمة نهائياً، ولذلك هو اختيارك الأفضل.

فالهاتف مزود ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، والتي تتيح لك استخدامه لمدة يوم كامل. كما يتمتع الجهاز بشحن سريع بقدرة 65 واط، حتى أنه يمكنك شحن الهاتف بالكامل خلال 31 دقيقة فقط.

10 أسباب تجعل رينو7 برو 5G هو الأفضل

6- احتفظ بذكرياتك اليومية

الصور جزء من يومك، حيث تنشر صوراً باستمرار على حساب الإنستغرام الخاص بك، وتحتاج بصفة دائمة لتسجيل اللحظات العائلة، وتصوير جلسات السمر مع الأصدقاء. فإذا كنت تبحث عن هاتف يعطيك صوراً بأعلى جودة، إذاً أنت تبحث عن هاتف رينو7 برو 5G.

فإن أهم ما يميز هذا الهاتف هو الكاميرات، التي جاءت بتحسينات شملت تصوير الفيديو والصور حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، والكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميغابكسل تأتي مع مستشعر من نوع IMX766 ، وهناك كاميرا بزاوية فائقة الاتساع 2 ميغابكسل، وكاميرا ماكرو، ومستشعر درجة حرارة اللون. هذا إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل مع مستشعر IMX709 RGBW.

لذا، سواء كان التصوير ليلاً أو نهاراً، فإن النتيجة ستكون رائعة بفضل التقنيات الكثيرة التي توفرها لك كاميرات هاتف أوبو الجديد، الموجودة فقط في الكاميرات الاحترافية.

7- جهاز سريع وعالي الأداء

إذا كنت تريد هاتفاً فائق السرعة، يساعدك في متابعة عملك أينما كنت، دون أي مشاكل في الأداء في الجهاز، فإن هاتف رينو7 برو 5G هو اختيارك الأمثل، فهو يأتي مدعوماً بأحدث تكنولوجيا الاتصال بشبكات الجيل الخامس المتكاملة 5G SoC من ميدياتك، وبشريحة معالجة البيانات من نوع Density 1200-MAX، والتي توفر تجربة اتصال ودعم بشبكات الجيل الأكثر تقدماً وسرعة حتى الآن.

وتوفر شريحة المعالجة هذه بأنويتها الثمانية قوة حوسبة أقوى مع استهلاك أقل للطاقة، بفضل كونها مبنية على تقنية معالجة بحجم 6 نانومتر، ومع تقنية Arm Cortex-A78 للعمل بسرعة تصل إلى 3 غيغاهرتز.

كما يستطيع رينو7 برو 5G الوصول إلى سرعات تنزيل تصل إلى 5100 ميغابت في الثانية، وسرعات تحميل تصل إلى 700 ميغابت في الثانية، وذلك بفضل الإمكانات المدهشة لشبكات الجيل الخامس 5G فائقة السرعة.

10 أسباب تجعل رينو7 برو 5G هو الأفضل

8- تجربة لعب ممتعة

إذا كنت من محبي ألعاب الموبايل، فإن هاتف رينو7 برو 5G هو هاتف الألعاب الذي تبحث عنه، حيث يأتي بالعديد من التقنيات المتطورة التي تجعل تجربة اللعب أكثر متعة وإثارة.

حيث أضاف الهاتف محرك خطي على المحور X، والذي يوفر لك مستويات مختلفة من الاهتزازات، كما يمكنك الاستمتاع بتجربة لمس فائقة، حيث أن استجابة الهاتف لللمس تصل حتى 1000 هرتز لتسريع التفاعل.

ومع هاتف أوبو الجديد، لن تواجه مجدداً مشكلة تجمد الصور لثوانٍ وعودتها مرة أخرى، وذلك بفضل مُثبِّت معدل إطارات معزز بالذكاء الاصطناعي، الذي يوفر لك ثبات الأداء أثناء اللعب، بشكل يضمن لعب سلس.

9- وداعاً للمتطفلين

إذا كنت تحلم بهاتف يعطيك مزيد من الخصوصية، خاصة حينما تضطر إلى استخدامه في أحد الأماكن العامة، فإن هاتف رينو7 برو 5G حقق لك هذا الحلم.

فالهاتف يأتي بميزة إشعاراتAnti-peeping ، حيث تساعدك هذه الخاصية في حماية خصوصيتك عند استخدام هاتفك في الأماكن العامة. وعند تفعيل هذه الميزة، سيتم إخفاء محتوى الإشعار المفصّل، إذا اكتشف الهاتف شخصاً آخر ينظر إلى شاشتك عندما تظهر الرسالة.

10- سعره في متناول اليد

إن هاتف رينو7 برو 5G الجديد من أوبو هو الخيار المثالي لكل من يبحث جهاز يجمع ما بين التصميم الجذاب الأنيق، والسرعة والسلاسة في الأداء، والجودة العالية في التصوير، وتجربة لا مثيل لها في الألعاب.

ويمكنك الآن شراء هاتف أوبو رينو7برو 5G نسخة الـ 256 غيغابايت بسعر يبلغ 2799 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، و2799 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.